الخطوط الملكية الأردنية تروج لرحلاتها بتصريحات ترامب ضد المسلمين

الأربعاء 09-11-2016 PM 01:03
الخطوط الملكية الأردنية تروج لرحلاتها بتصريحات ترامب ضد المسلمين

صورة من صفحة الخطوط الأردنية على توتير

قالت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية إن الخطوط الجوية الملكية الأردنية قامت بمحاولة لجذب المسافرين عن طريق حث سكان الشرق الأوسط لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية قبل الفوز المحتمل للمرشح الرئاسي دونالد ترامب الذي أدلى بتصريحات سابقة ضد المسلمين.

وفاز المرشح الجمهوري ترامب بالأصوات اللازمة لإعلانه رئيسا للولايات المتحدة، صباح اليوم الأربعاء، ليصبح الرئيس الخامس والأربعين خلفا للديمقراطي باراك أوباما.

ومن المقرر أن يتسلم ترامب الرئاسة رسميا في يناير المقبل. 

وبحسب الصحفية، كتبت الشركة الأردنية على تويتر أمس الثلاثاء، وهو يوم الانتخابات الأمريكية، "تحسباً لفوزه ... سافر الآن إلى أمريكا طالما الأمر مازال متاحا لك". وشملت التغريدة أسعار الرحلات الجوية إلى الولايات المتحدة.

وكان ترامب دعا إلى حظر هجرة المسلمين إلى الولايات المتحدة، لكنه مؤخرا خفف من حدة خطابه مركزا على ضرورة "الفحص الدقيق" لكل من يرغب في دخول الولايات المتحدة.

وتسير الخطوط الملكية الأردنية رحلات طيران من الأردن، وهو بلد ذو أغلبية مسلمة، إلى مدن نيويورك وشيكاغو وديترويت الأمريكية.

وشركة الطيران الأردنية ليست هي الأولى التي استخدمت خطاب ترامب في حملتها الإعلانية. ففي وقت سابق من هذا العام، دعت شركة طيران إير كندا الأمريكيين إلى تجربة السفر إلى كندا في حال ما إذا فاز ترامب في الانتخابات.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys