البدري: هدفي إسعاد جماهير الأهلي وأفكر في لجنة فنية ومخطط أحمال أجنبي

الخميس 25-08-2016 AM 12:50
البدري: هدفي إسعاد جماهير الأهلي وأفكر في لجنة فنية ومخطط أحمال أجنبي

حسام البدري - صورة من موقع الأهلي

طالب حسام البدري المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي جماهير الأحمر بمنحه الثقة والدعم، وقال "أنا فخور بالعودة إلى بيتي. الأهلي أهم شيء في حياتي".

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر تعيين حسام البدري مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للهولندي مارتن يول.

وأعلن يول استقالته من منصبه الخميس الماضي، وقال إن دافعه لهذا كانت الأحداث الأخيرة والظروف التي واجهها النادي، ومعها أصبحت مهمته "صعبة"، ولهذا اضطر للتقدم باستقالته.

وقال البدري -بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- "نتائج الأهلي مرتبطة ارتباطا شرطيا بجماهيره. الجماهير هي سلاح النادي لتحقيق أهدافه لهذا أنتظر وأتمنى دعم الجماهير. وأقول لهم ثقوا في، أعدكم بأني سأعمل على وضع الأهلي في أفضل صورة".

وأضاف "الموسم الماضي لن يتكرر.. والقادم أفضل".

وفاز الأهلي الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز وخسر كأس مصر وخرج مبكرا من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد البدري أنه "سوف يستعرض كل أسماء الجهاز المعاون وسيعرض التصور النهائي للجهاز غدا على رئيس النادي، مضيفا أنه يمكن الاستعانة بأحمد أيوب وسيد معوض في الجهاز".

وأشار إلى أنه يمكن إضافة طبيب إلى الجهاز الطبي للفريق، ومخطط أحمال أجنبي بالجهاز.

وتولى البدري تدريب الأهلي مرتين من قبل كانت أولهما في يونيو 2009 ليصبح وقتها أول مدرب مصري للفريق منذ نحو 17 عاما، وكانت الثانية في مايو 2012 حيث عاد لتدريب الفريق لمدة موسمين خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه الذي رفض تمديد تعاقده في ذلك الوقت.

وأحرز البدري بعدها لقب دوري أبطال أفريقيا مع الفريق وتأهل لكأس العالم للأندية باليابان رغم توقف النشاط الكروي المحلي بسبب كارثة إستاد بورسعيد.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys