بالإنفوجراف.. جدول الدوري: الأهلي في قمة مبكرة مع الإسماعيلي ومواجهة ختامية مع الزمالك

الإثنين 22-08-2016 PM 06:11
بالإنفوجراف.. جدول الدوري: الأهلي في قمة مبكرة مع الإسماعيلي ومواجهة ختامية مع الزمالك

مشجعو كرة قدم مصريون - رويترز

أسفرت قرعة بطولة الدوري الممتاز لموسم 2016- 2017 عن قمة مبكرة تجمع بين الأهلي والإسماعيلي، فيما يبدأ نادي الزمالك مبارياته أمام الإنتاج الحربي.

وحددت القرعة، التي أجريت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولتين 17 و34 من المسابقة.

وقال سمير عدلي مدير العلاقات العامة بالأهلي ومندوب الفريق في حفل القرعة لرويترز "إدارة الأهلي تتمسك بإقامة مباريات الفريق في الموسم الجديد على أحد الملاعب والإستادات داخل القاهرة".

وعلق حسين رئيس لجنة المسابقات على طلب الأهلي قائلا "وزارة الداخلية هي الجهة الوحيدة التي ستقرر أين سيلعب الأهلي والزمالك مبارياتهما في الدوري.. ولجنة المسابقات واتحاد الكرة ليس لهما أي صلة بتحديد ملاعب مباريات القطبين".

وتابع "إدارتا الأهلي والزمالك متفهمتان لهذا الأمر بسبب ما يحدث من عناصر الالتراس باقتحام الملاعب والاعتداء على اللاعبين في الآونة الأخيرة".

ويحمل الأهلي لقب بطولة الدوري الموسم المنصرم، محققا رقمه التاريخي بـ37 بطولة للدوري، فيما يأتي الزمالك ثانيا برصيد 11 بطولة.

وتسلم النادي الأهلي الدرع الجديد لبطولة دوري الموسم الماضي، يوم السبت الماضي، والتقط لاعبوه الصور التذكارية بصحبة المدير الفني المستقيل مارتن يول.

جدول مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم
التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys