مشاهد من الاعتصام المنسي وزيادة الأجور وقرض الصندوق.. أبرز الأخبار

الأحد 14-08-2016 PM 08:58
مشاهد من الاعتصام المنسي وزيادة الأجور وقرض الصندوق.. أبرز الأخبار

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأحد 14 أغسطس 2016:

 

مصطفي محمود .. مشاهد من "الاعتصام" المنسي

في صباح يوم الأربعاء الموافق 14 من أغسطس عام 2013 كانت عقارب الساعة تشير إلى السادسة صباحا، قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية وبتأمين من القوات المسلحة بدأت في التحرك إلى المناطق المؤدية إلى ميداني رابعة العدوية بمدينة نصر، والنهضة بالجيزة.

 

هل زيادة الأجور السبب في ارتفاع الديون المحلية؟

حمّل الرئيس عبد الفتاح السيسي، زيادة الرواتب الحكومية على مدار 4 أعوام، مسؤولية ارتفاع الدين المحلي بنحو 600 مليار جنيه، فهل ارتفعت أجور العاملين بالدولة بهذه النسبة الكبيرة؟

 

"ملائكة الرحمة" تبحث عن بدل للعدوى قبل انتخابات التمريض

"تأمين صحي، وبدل عدوى، وحوافز، ونظرة آدمية" كانت أهم ملامح برامج المرشحات لانتخابات مجلس إدارة نقابة التمريض الأسبوع المقبل.

 

الإيكونوميست: قرض الصندوق فرصة للإصلاح .. هل يستفيد منها السيسي؟

اعتبرت مجلة الإيكونوميست البريطانية أن قرض الصندوق يمثل "فرصة لوضع مصر على مسار مختلف"، إذا ما قام الرئيس عبد الفتاح السيسي فعليا بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية التي اتفقت عليها الحكومة المصرية مع صندوق النقد الدولي للحصول على القرض.

 

في رسالة للسيسي.. قوى سياسية تطالب بوقف إجراءات قرض صندوق النقد

طالب عدد من القوى السياسية والشخصيات العامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بوقف إجراءات الحصول على قرض من صندوق النقد الدولي، قائلين إنه "سيُورد البلاد موارد التهلكة".

 

في الذكرى الثالثة لفض "رابعة".. الإخوان: لن نتنازل عن شرعية مرسي

قالت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأحد، بالتزامن مع الذكرى الثالثة لفض اعتصامي أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي في ميداني رابعة العدوية والنهضة، إنها لن تتنازل عن شرعية مرسي.

 

يول: سأرحل عن الأهلي إذا اقتضت المصلحة

نشر الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي، اليوم الأحد، بياناً  تحدث فيه عن معرفته بغضب جماهير القلعة الحمراء بعد تضاؤل فرص التأهل إلى الدور قبل النهائي من دوري الأبطال الأفريقي.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys