الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للشرطة

الإثنين 30-05-2016 PM 05:42
الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للشرطة

فرحة لاعبي نادي الزمالك بأول هدف لمايوكا في شباك غزل المحلة 7 مايو 2016 - صورة من موقع النادي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا لمدة 5 أيام خلال توقف مسابقة الدوري الممتاز يبدأ من الأربعاء المقبل وينتهي الأحد، استعدادا لمباراة نادي الشرطة في الدوري.

وتوقفت مسابقة الدوري الممتاز بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمواجهة المنتخب التنزاني السبت المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

وقال محمد حلمي المدير الفني للفريق - بحسب موقع الزمالك على الإنترنت- إنه كلف حمادة أنور المدير الإداري بالفريق، بالاتفاق على خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر، استعدادا لمواجهة اتحاد الشرطة يوم 11 يونيو المقبل، ضمن منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمس الأحد، أن لجنة الأندية قررت، في اجتماعها عدم استكمال مسابقة الدوري المصري في وجود جمال الغندور على رأس لجنة الحكام الرئيسية.

وكان منصور أعلن عن عقده لاجتماع للجنة الأندية، بصفته رئيساً لها، قبل أن يحضر ممثلاً عن نادي الزمالك إلى جانب ممثلي ستة أندية أخرى هي بتروجيت، المصري، الإسماعيلي، حرس الحدود، غزل المحلة، وادي دجلة.

وقال مرتضى منصور -بحسب موقع الزمالك على الإنترنت-  "لجنة الأندية قررت عدم استكمال الدوري بسبب الغندور بجانب تحيز بعض الحكام لفرق بعينها، وهو أمر غير مقبول".

 

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys