مرتضى منصور: لجنة الأندية قررت عدم استكمال الدوري

الأحد 29-05-2016 PM 06:23
مرتضى منصور: لجنة الأندية قررت عدم استكمال الدوري

الزمالك مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن لجنة الأندية قررت، في اجتماعها اليوم الأحد، عدم استكمال مسابقة الدوري المصري في وجود جمال الغندور على رأس لجنة الحكام الرئيسية.

وكان منصور أعلن عن عقده لاجتماع للجنة الأندية، بصفته رئيساً لها، قبل أن يحضر ممثلاً عن نادي الزمالك إلى جانب ممثلي ستة أندية أخرى هي بتروجيت، المصري، الإسماعيلي، حرس الحدود، غزل المحلة، وادي دجلة.

وقال مرتضى منصور -بحسب موقع الزمالك على الإنترنت-  "لجنة الأندية قررت عدم استكمال الدوري بسبب الغندور بجانب تحيز بعض الحكام لفرق بعينها، وهو أمر غير مقبول".

وأضاف "الغندور ارتكب خطأ جسيما ضد قواعد الاتحاد الدولي، بالدفاع عن حكم الأهلي والمقاولون دون أن ينظر أولاً لتقرير الحكم أو المراقب".

كان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن الانسحاب من الدوري الممتاز الأربعاء الماضي، وقال إن ذلك بسبب "وجود لجنة الحكام الحالية برئاسة جمال الغندور وما ترتكبه من أخطاء كارثية، ففي الوقت الذي تم احتساب هدف غير صحيح على الزمالك أمام مصر المقاصة وطرد لاعب، حدث العكس مع الأهلي وتم طرد لاعبين من المقاولون العرب بدون وجه حق، وهو ما يشير إلى وجود نية بإهداء البطولة للمنافس في ظل هذه الأجواء غير الصحية والمنافسة غير الشريفة".

وفاز فريق النادي الأهلي بثلاثية نظيفة على فريق المقاولون العرب، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأعلن الزمالك تراجعه عن قراره الخميس الماضي، واستكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت لحين عقد جلسة مع وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز.

 

 

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys