حملة صباحي: مدة الدعاية الانتخابية غير كافية.. ولن تصل ليوم واحد في كل محافظة

الأحد 30-03-2014 PM 11:41
حملة صباحي: مدة الدعاية الانتخابية غير كافية.. ولن تصل ليوم واحد في كل محافظة

قال تامر هنداوي المتحدث الإعلامي باسم حملة حمدين صباحي إن فترة الـ21 يوما للدعاية غير كافية للدعاية الانتخابية ولن يتمكن خلالها المرشح من زيارة جميع محافظات مصر، بالإضافة أيضا أن فترة 12 يوما للدعاية في الخارج غير كافية.

وقال هنداوي لـ"بوابة الأهرام" إن نقطة الدعاية تعتبر جوهرية ومن أهم النقاط الجوهرية المؤثرة على العملية الانتخابية، لافتا إلى أن المدة المتعلقة بجمع التوكيلات غير كافية أيضا.

كانت قد أبدت الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحى، عددًا من الملاحظات حول مواعيد إجراء العملية الانتخابية، والتى أعلنت عنها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية فى مؤتمر صحفى، عقدته اليوم الأحد.

وقالت الحملة فى بيان لها، إنها ترى أن فترة الدعاية الانتخابية اقتصرت على 21 يومًا، وهى فترة قصيرة جدًا إذا وضعنا فى الاعتبار أهمية تحرك المرشح ما بين 27 محافظة مصرية، بما يعنى أن الدعاية لا تصل حتى إلى يوم واحد لكل محافظة على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن فترة الدعاية الانتخابية للمصريين فى الخارج لا تزيد على 12 يوما، وهى فترة زمنية قصيرة لا تسمح باستكمال المرشح لدعايته بشكل جيد ومؤثر.

وأضافت الحملة، أنها تبدى هذه الملاحظات وتضعها بين يد الرأى العام المصرى كجزء مما سبق وأعلنته من أنها ستتابع كل إجراءات العملية الانتخابية بدقة وستبدى عليها ملاحظاتها، وتؤكد الحملة أنها ستناقش فى أقرب اجتماع لهيئتها العليا كل ما أعلنته اللجنة العليا وتقييمها النهائى له.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys