إسماعيل يطالب المحافظين الجدد بإزالة أي عوائق تعترض تنفيذ المشروعات

الثلاثاء 28-02-2017 AM 11:42
إسماعيل يطالب المحافظين الجدد بإزالة أي عوائق تعترض تنفيذ المشروعات

شريف إسماعيل رئيس الوزراء في اجتماع سابق - صورة من موقع مجلس الوزراء

طالب رئيس الوزراء شريف إسماعيل، اليوم الثلاثاء، المحافظين الجدد بالتنسيق مع الوزراء ورؤساء الهيئات لإزالة أية معوقات تعترض تنفيذ أي مشروع دون الاعتماد على المكاتبات فقط في عملية المتابعة.

وشدد إسماعيل، خلال اجتماعه اليوم مع مجلس المحافظين بتشكيله الجديد، على ضرورة التعاقد مع مقاولين جدد في حالة تقاعس المقاولين الحاليين في تنفيذ المشروعات.

وأكد إسماعيل، بحسب بيان تلقت أصوات مصرية نسخة منه، على أن "المحافظ هو المسؤول الأول عن متابعة تنفيذ جميع المشروعات التي تتم على أرض المحافظة التي يتولى إدارتها".

وكان 9 وزراء و5 محافظين جدد تم تعيينهم وأدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي منتصف فبراير الجاري.

وكلف إسماعيل أيضا المحافظين الجدد، خلال اجتماع اليوم، بإعطاء أولوية قصوى لتوفير السلع الأساسية وبكميات كافية، وزيادة أعداد منافذ التوزيع خاصة في المناطق الأكثر احتياجاً، مع اتخاذ كل ما يلزم في مراقبة حركة الأسواق والأسعار.

كما كلف إسماعيل بالعمل على منع التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ونهر النيل، وإزالة مخالفات البناء في مهدها قبل أن تتحول إلى أمر واقع، بحسب البيان.

وطالب رئيس الوزراء بتكثيف الجولات الميدانية وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين، خاصة ما يتعلق منها بالخدمات اليومية الأساسية.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys