نفي وجود قوات مصرية في سوريا وأموال مبارك وحيل الستات.. أبرز العناوين

الأحد 27-11-2016 PM 08:59
نفي وجود قوات مصرية في سوريا وأموال مبارك وحيل الستات.. أبرز العناوين

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأحد 27 نوفمبر 2016:

- السيسي يفتتح الدورة العشرين من معرض القاهرة الدولي للاتصالات

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الدورة العشرين من معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (اي سي تي 2016).

- صحيفة: "العفو الرئاسي" تستبعد 20% من الأسماء المقترحة بالقائمة الثانية

قالت صحفية الأخبار القومية اليوم الأحد إن اللجنة المشكلة لفحص ومراجعة موقف الشباب المحبوسين تواصل عملها في إعداد القائمة الثانية للعفو عن الشباب المحبوسبن.

- النيابة: مصريون بداعش شاركوا في ذبح 21 قبطيا لدفع الجيش للقتال بليبيا

قالت تحقيقات أمن الدولة إن مصريين، أحالتهم للمحاكمة، تتدربوا في معسكرات تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في ليبيا، وإن عددا منهم شارك في عملية ذبح 21 قبطيا في ليبيا في فبراير 2015.

- الخارجية: مصر ليس لديها قوات عسكرية في سوريا

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، اليوم الأحد، إن مصر ليس لديها قوات عسكرية على الأراضي السورية.

تعيين قائم بأعمال المدير التنفيذي لمصرف أبوظبي خلفا لنيفين لطفي

قرر مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر اليوم الأحد تعيين زهير حماده أحمد إدريس، قائما بأعمال المدير التنفيذي، خلفا للرئيس التنفيذي السابق، نيفين لطفي، التي لقت حتفها يوم الثلاثاء الماضي.

- البورصة تغلق على تراجع بنسبة 1.8% في نهاية التعاملات

كلف مجلس الوزراء وزارة الصحة اليوم الأحد بتوفير الاحتياجات الطبية للمستشفيات الجامعية البالغ عددها 86 مستشفى على مستوى الجمهورية خلال أسبوع.

- الحكومة تكلف "الصحة" بتوفير احتياجات المستشفيات الجامعية خلال أسبوع

كلف مجلس الوزراء وزارة الصحة اليوم الأحد بتوفير الاحتياجات الطبية للمستشفيات الجامعية البالغ عددها 86 مستشفى على مستوى الجمهورية خلال أسبوع.

 

أقرأ أيضا على أصوات مصرية: 

- انتهاء تجميد أموال مبارك وبن علي أوائل العام.. وسويسرا تبحث التجديد

ينتهي التجميد الرسمي لأموال الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، ونظيره التونسي زين العابدين بن علي، في سويسرا أوائل عام 2017، دون أن تتخذ السلطات قرارا بعد بشأن تمديد التجميد أو رفعه.

- 4 طرق لتقديم شكوى من فاتورة الكهرباء

قالت وزارة الكهرباء اليوم الأحد إنها فعلت عددا من الخدمات لتيسير وتحسين طرق التواصل مع عملائها لتلقي الشكاوى حول فاتورة الكهرباء.

- بالفيديو- 2.5 مليون مشاهدة لكليب "نور" الذي يحارب التمييز ضد المرأة

أطلق المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين، كليب أغنية "نور" للفنان زاب ثروت والفنانة أمينة خليل، تزامنا مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة الموافق 25 نوفمبر 2016 وحملة الـ16 يوما من الأنشطة المناهضة للعنف ضد المرأة.

- "16×16".. هاشتاج يدون قصص نساء مع العنف

أطلقت مبادرة "أنتي الأهم" هاشتاج "16×16" بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في إطار مشاركتها في حملة الـ16 يوما من الأنشطة المناهضة للعنف ضد المرأة.

- "القديم والمستعمل" حيل نسائية لمواجهة الغلاء

بأياد نسائية عاد للحياة من جديد سوق "القديم والمستعمل" كحل بديل لمواجهة ارتفاع الأسعار والأزمة الاقتصادية، لكن هذه المرة انتشرت هذه الأسواق ولاقت صداها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys