تراجع ثروات المصريين وتحديد سعر السكر.. أبرز العناوين

الثلاثاء 22-11-2016 PM 09:16
تراجع ثروات المصريين وتحديد سعر السكر.. أبرز العناوين

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2016:

 وكالة: وزير البترول يلتقي وزير الطاقة السعودي للتعاون في مجال التعدين

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء، إن طارق الملا وزير البترول المصري عقد جلسة مباحثات مشتركة مع نظيره السعودي خالد الفالح.

كريدي سويس: ثروات المصريين تراجعت بحوالي 11% خلال عام

انخفض متوسط ثروة الفرد البالغ في مصر بمقدار ألف دولار خلال عام، ليصل إلى 6.3 ألف دولار خلال عام 2015- 2016، مقابل 7.3 ألف في العام المالي السابق، بحسب ما أظهره تقرير الثروة العالمي لعام 2016.

قبول طعن مرسي وبديع في"التخابر مع جهات أجنبية" وإعادة المحاكمة

قضت محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، بقبول الطعن المقدم من الرئيس الأسبق محمد مرسي والمرشد العام للإخوان و15 آخرين على أحكام الإعدام والسجن المؤبد الصادرة ضدهم في قضية "التخابر مع جهات أجنبية"، وإعادة محاكمتهم من جديد.

 التموين: 7 جنيهات سعر السكر التمويني والحر و10 للأغراض الصناعية ‏

قال وزير التموين والتجارة الداخلية، ‏محمد علي مصيلحي، إن سعر السكر التمويني والحر بالمجمعات ‏الاستهلاكية ومنافذ الوزارة 7 جنيهات للكيلو جرام‎.‎

انتصار السيسي.. قصة الظهور الثاني للسيدة الأولى

أطلقت انتصار عامر قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي حملة للتبرع لصندوق تحيا مصر، ما أثار جدلا بشأن دور السيدة الأولى في الحياة السياسية، وهل ستسير على خطى سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق.

  رئيس الوزراء: الأولوية المطلقة لأهالي النوبة في أراضى منطقة "خور قندى"

قال شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إنه سيتم إعطاء الأولوية المطلقة لأهالي النوبة في استصلاح وتنمية أراضى منطقة "خور قندى" سواء كانت ضمن الأراضي المخصصة لشركة الريف المصري الجديد الخاصة بمشروع المليون ونصف مليون فدان أو خارجها.

 3.7 مليار دولار إيرادات قناة السويس خلال 10 أشهر

أكدت إحصائية ملاحية صادرة عن هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، إن قناة السويس حققت خلال العشرة أشهر الأولى من العام الحالي 2016 إيرادات بلغت جملتها 3 مليارات و753 مليونا و800 ألف دولار أمريكي بما يزيد عن 66 مليار جنيه مصري.

 العثور على جثة رئيسة مصرف أبو ظبي الإسلامي مصابة بطعنات

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، لأصوات مصرية، إن قوات الأمن عثرت صباح اليوم الثلاثاء على جثة نيفين لطفي الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي -مصر، مصابة بعدة طعنات.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys