21 أكتوبر.. مايكل بولتون في القاهرة لإحياء حفل غنائي

الثلاثاء 11-10-2016 PM 04:04
21 أكتوبر.. مايكل بولتون في القاهرة لإحياء حفل غنائي

بولتون في حفلة غنائية بالولايات المتحدة - صفحته الرسمية على فيس بوك

يحيي المطرب الأمريكي الشهير مايكل بولتون حفلا غنائيا في 21 أكتوبر الجاري، وذلك في الحديقة الصينية بأرض المعارض في مدينة نصر بالقاهرة.

وقال رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري، في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن "حفل مغني البوب الذي ترعاه الهيئة يقام بالتعاون مع شركة RMC Worldwide Partners لتدعيم السياحة، والتسويق الخارجي لمصر، وبث صورة إيجابية عنها".

بولتون في حفل غنائي سابق بالخارج - صفحته على فيس بوك

وأضاف الدميري أن "بولتون أعرب عن سعادته بزيارة مصر وغنائه لعشاقه، حيث سيغني مجموعة من أشهر الأغاني العالمية بالإضافة إلى أغانيه المميزة التي حازت على إعجاب الملايين في جميع أنحاء العالم".

وتابع "بتنظيم هذا الحفل، نرسل للعالم عدة رسائل إيجابية عن مصر، ما سيكون له آثر كبير في إنعاش حركة السياحة نظرا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها بولتون في مختلف أنحاء العالم، ومن المنتظر أن يحضر الحفل جمهور كبير من المصريين والأجانب".

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة إلى أن الحفل يأتي في إطار خطة الهيئة التسويقية، التي تهدف للدعاية والترويج لمصر كأحد أهم المقاصد السياحية، وذلك بدعم الأحداث الفنية التي تسهم بشكل إيجابي في تنشيط حركة السياحة.

بولتون أثناء زيارة سابقة إلى السويد - صفحته على فيس بوك

وبدأ بولتون مشواره الغنائي في موسيقى الهارد روك والميتال من منتصف 1970 إلى منتصف 1980، وهو ما ظهر جليا في كل ألبوماته سواء المنفردة أو تلك التي سجلها عندما كان قائداً لفرقة بلاك جاك، لكنه حقق شهرة عالمية في منتصف الثمانينيات ومطلع التسعينيات.

بولتون مع بطل الملاكمة الراحل محمد علي كلاي - صفحة بولتون على فيس بوك

وباع بولتون خلال مشواره الفني أكثر من 53 مليون ألبوم حول العالم، وحصل على جائزتي جرامي سنة 1990 و1992، إضافة إلى العديد من جوائز الموسيقى الأمريكية. كما أن هناك نجمة بإسمه على ممر الشهرة في هوليوود.

وشارك المطرب العالمي في إحياء ما يقرب من 430 حفلا على مستوى العالم كان آخرها في دبي بدولة الإمارات.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys