مصدر: إخلاء سبيل 41 من مشجعي نادي الزمالك بالأسكندرية بكفالة مالية

السبت 17-09-2016 AM 04:56
مصدر: إخلاء سبيل 41 من مشجعي نادي الزمالك بالأسكندرية بكفالة مالية

ٌقوات مكافحة الشغب في استاد الجيش بالسويس- رويترز

قررت نيابة مينا البصل بالأسكندرية فجر يوم السبت إخلاء سبيل 41 من مشجعي نادي الزمالك بكفالة مالية قدرها 500 جنيه لكل منهم على ذمة التحقيقات.

وقال مصدر أمني، في تصريح صحفي، إن النيابة وجهت لهم النيابة تهمة "تزوير محرر (تذاكر) وأختام".

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على عشرات من مشجعي نادي الزمالك قبل مباراة الفريق مع نادي الوداد المغربي خلال محاولاتهم دخول المباراة بتذاكر مزورة، حسبما قالت مصادر أمنية.

وفاز الزمالك على الوداد المغربي بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على استاد برج العرب بالأسكندرية في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يأتي هذا فيما قال محامون حضروا التحقيقات مع بعض المقبوض عليهم إن 53 آخرين من المشجعين يتم التحقيق معهم حاليا في ذات الواقعة بنيابة العامرية أول بالأسكندرية.

وتقام مباريات كرة القدم في مصر عادة بدون جماهير منذ مقتل 72 من مشجعي الأهلي في بورسعيد عام 2012. وعادت الجماهير إلى المدرجات عام 2015 في مباراة الزمالك وإنبي والتي قتل قبل بدايتها 20 مشجعا وحظر بعدها حضور الجماهير مجددا.  

إلا أنه تم السماح السماح لعشرة آلاف مشجع بحضور مباراة الزمالك والوداد المغربي، وقال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في تصريح سابق، إنه لن يتم السماح بدخول المباراة إلا لحاملي التذاكر.

 

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys