السياحة: تامر حسني يحيي حفل كأس سوبر الإمارات غدا بإستاد الدفاع الجوي

الإثنين 12-09-2016 PM 01:33
السياحة: تامر حسني يحيي حفل كأس سوبر الإمارات غدا بإستاد الدفاع الجوي

مشجعو كرة قدم مصريون - رويترز

قال سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الفنان تامر حسني سيشارك في إحياء حفل كأس السوبر الإماراتي بين فريقي الأهلي والجزيرة، غدا في ثاني أيام عيد الأضحى.

ويقام اللقاء بإستاد 30 يونيو "الدفاع الجوي" تحت شعار" هنعيد في مصر" للترويج السياحي.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن محمود قوله إن الحفل سيتم تقديمه بين شوطي اللقاء داخل الإستاد، في إطار دعم الجماهير لحضور المباراة والحث على خروج اللقاء بصورة جيدة.

وأكد محمود أهمية الحدث لتنشيط السياحة لمصر كعمل قومي من منظور توطيد العلاقات التي تربط مصر بالإمارات الشقيقة، وما يصاحب الحدث من تغطية إعلامية دولية لعشاق كرة القدم، وبحضور جمهور إماراتى وعربي ومصري كبير من المتوقع أن يبلغ 20 ألف متفرج، ما يساعد في تنشيط الحركة السياحية بمصر.

واستضافت الإمارات كأس السوبر المصرية مطلع الموسم الماضي وتسير حاليا على خطى تقليد جديد بالمنطقة بإقامة مثل هذه المباريات بالخارج بعدما استضافت لندن كأس السوبر السعودية مرتين.

ويمني الأهلي الإماراتي نفسه بالحصول على دعم من مشجعي الفريق المصري الذي يحمل الاسم ذاته بينما يعول الجزيرة على مشجعي الزمالك بعد عقد اتفاق توأمة بين الناديين منذ أيام.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر ثلاث مرات بينما خسر الجزيرة مرتين في النهائي بركلات الترجيح.

ورغم الترقب لمدى استجابة المصريين لحضور المباراة، التي تأتي في ثاني أيام عيد الأضحى وسط إجازة رسمية بالبلاد، فإن أسعار التذاكر قد تقف حائلا إذا ما قرر المشجعون الحضور.

وأعلنت الشركة المنظمة للمباراة أسعار التذاكر وبلغ ثمن أقل تذكرة أكثر من عشرة أضعاف سعرها المعتاد لكن ذكرت تقارير أنه من المنتظر طرح آلاف الدعوات المجانية لضمان خروج اللقاء بشكل لائق.

 

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys