المصري يرفض مقابلة الزمالك على إستاد الإسكندرية في الدوري

الخميس 23-06-2016 PM 08:31
المصري يرفض مقابلة الزمالك على إستاد الإسكندرية في الدوري

مباراة سابقة لفريق المصري البورسعيدي - التلفزيون المصري

قرر مجلس إدارة النادي المصري، اليوم الخميس، رفض خوض لقاء الزمالك غدا الجمعة، على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 وكان من المفترض أن يقام اللقاء غدا الجمعة على إستاد الإسماعيلية في العاشرة مساء، قبل أن يقرر اتحاد الكرة تغيير ملعب المباراة إلى إستاد الإسكندرية صباح اليوم.

وتسلم مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إخطارًا من اتحاد كرة القدم، يؤكد نقل مباراة فريق الكرة مع الزمالك إلى الإسكندرية لأسباب أمنية.

 وبعث المصري بخطاب للاتحاد المصري لكرة القدم يتضمن الرفض.

وقال النادي المصري -في بيان نشره موقعه على الإنترنت- "أرسلنا خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم أعلنا خلاله تمسكنا بإقامة مباراة الزمالك والمصري والمقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الجمعة على الملعب المحدد لها سلفا وهو إستاد الإسماعيلية وذلك حسب الجدول المعلن من قبل اتحاد الكرة".

وأضاف البيان "أن النادي المصري أكد في الخطاب أنه في حالة تعذر إقامة المباراة على إستاد الإسماعيلية غدا فإن النادي يطالب بتأجيل المباراة إلى نهاية الدوري العام".

ومن المفترض أن يقام لقاء الإسماعيلي والأهلي في نفس التوقيت في إستاد بتروسبورت. ويعتبر الزمالك هو صاحب الأرض في مباراة الغد.

في المقابل، تمسك نادي الزمالك باستضافة المباراة على ملعب الإسكندرية، كونه صاحب حق استضافة اللقاء.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys