المنتخب المصري للكرة الشاطئية يخسر أمام الإمارات 3-4

الإثنين 30-05-2016 PM 08:03
المنتخب المصري للكرة الشاطئية يخسر أمام الإمارات 3-4

منتخب مصر للكرة الشاطئية - صورة من موقع الاتحاد المصري لكرة القدم على الإنترنت

خسر المنتخب المصري للكرة الشاطئية، اليوم الاثنين، 3 -4 من منتخب الإمارات في الدور قبل النهائي للبطولة الدولية الودية المقامة بمدينة شرم الشيخ، وتختتم غدا.

تقدم منتخب الإمارات بهدفين في الشوط الأول واستمر التقدم طوال الشوط الثاني، قبل أن ينجح المنتخب المصري من إدراك التعادل وتسجيل هدفين في الشوط الثالث.

وقبل نهاية اللقاء سجل منتخب الإمارات هدفه الثالث، ونجح المنتخب المصري في العودة للقاء مجددا وأحرز هدف التعادل، إلا أن منتخب الإمارات تمكن من إضافة هدفه الرابع من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز الإمارات بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ويصعد المنتخب الإماراتي إلى المباراة النهائية لمواجهة المغرب.

وتأهل منتخب المغرب لنهائي البطولة بالفوز على نظيره العماني بثمانية أهداف مقابل هدفين، وتفوق المغاربة منذ البداية ونجحوا في إنهاء الشوط الأول بالتقدم برباعية نظيفة واستمرت النتيجة مع نهاية الشوط الثاني، وفي الشوط الثالث نجح المغرب في تسجيل أربعة أهداف أخرى بينما سجل منتخب عمان هدفين.

وحقق المنتخب اللبناني الفوز بالمركز الخامس بعد فوزه على العراق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويلتقي العراق غدا مع البحرين لتحديد المركزين السادس والسابع، بينما تلعب مصر مع عمان على المركزين الثالث والرابع.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys