الزمالك يحاول تحسين الأداء وتحقيق سادس فوز على التوالي

السبت 21-05-2016 PM 01:50
الزمالك يحاول تحسين الأداء وتحقيق سادس فوز على التوالي

فرحة لاعبي نادي الزمالك بأول هدف لمايوكا في شباك غزل المحلة 7 مايو 2016 - صورة من موقع النادي

سيحاول الزمالك تحسين مستواه عندما يواجه مصر للمقاصة غدا الأحد لمواصلة الضغط على الأهلي المتصدر لكن الأهم من ذلك هو تحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري الممتاز لكرة القدم.

وفاز الزمالك في أول أربع مباريات بعد تغيير جديد في الجهاز الفني بتعيين محمد حلمي كمدرب خلفا للأسكتلندي أليكس مكليش وجمال عبد الحميد كمدير للكرة.

وقال عبد الحميد هداف الزمالك السابق إن الفريق جاهز تماما للتفوق على مصر للمقاصة في مباراة مؤجلة ومواصلة سلسلة انتصاراته.

وأضاف عبد الحميد، لموقع النادي على الإنترنت، "نستحوذ على رضا الجماهير.. والفريق نجح في تحقيق 12 نقطة من أربع مباريات وهو أمر جيد بالنسبة للجهاز الفني الجديد الذي تولى المهمة".

ولا يزال الزمالك - الفائز بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي - في المركز الثاني خلف الأهلي لكنه قلص الفارق بعد هذه الانتصارات إلى ثماني نقاط بعد خسارة المتصدر 1-صفر أمام وادي دجلة.

ولدى الزمالك 57 نقطة من 28 مباراة مقابل 65 نقطة للأهلي الذي تلقى دفعة معنوية بفوز ودي 4-3 على روما الإيطالي أمس الجمعة.

وستكتمل صفوف الزمالك بعد تعافي المدافع أحمد دويدار وصانع اللعب أيمن حفني وكذلك الحارس أحمد الشناوي.

لكن الشناوي قد لا يجد لنفسه مكانا في التشكيلة الأساسية بعد تألق البديل محمود عبد الرحيم "جنش" الذي حافظ على نظافة شباكه في آخر ثلاث مباريات أمام غزل المحلة وبتروجيت والاتحاد السكندري.

وتحوم شكوك حول مشاركة محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك - الذي بدأ العودة إلى مستواه العالي - بعد إصابته أمام الاتحاد يوم الاثنين الماضي وعدم قدرته على استكمال اللقاء.

ويحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 42 نقطة من 26 مباراة ويتأخر بسبع نقاط عن دجلة ثالث الترتيب الذي خاض 29 مباراة.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys