"لجنة إنقاذ الأهلي" تعلن انتهاء أعمالها

الأحد 01-05-2016 PM 09:59
"لجنة إنقاذ الأهلي" تعلن انتهاء أعمالها

رئيس النادي الأهلي محمود طاهر - رويترز.

أصدرت "لجنة إنقاذ الأهلي"، بيانا مساء الأحد، أعلنت فيه انتهاء أعمال اللجنة بعد ما سمته "عودة اهتمام مجلس النادي المعين بالنشاط الرياضي".

وشكل عدد من أعضاء الجمعية العمومية للأهلي لجنة غير رسمية أطلقوا عليها اسم "لجنة إنقاذ الأهلي" بعد النتائج السيئة التي حققها فريق الكرة خلال الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي وتراجع مستوى عدد من اللعبات.

وقالت اللجنة إن النادي لم يعد بحاجة لوجود لجنة بتلك التسمية، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ستراقب وضع الأهلي وقرارات مجلس الإدارة بالطريقة العادية لأي جمعية عمومية.

وأرجعت اللجنة قرارها للتصريحات التي أدلى بها محمود طاهر رئيس النادي الأهلي صباح الأحد، وأكد فيها نيته تطبيق الطفرة التي حدثت لكرة القدم على كل الألعاب الرياضية بالنادي.

وقالت اللجنة في بيان عبر صفحتها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن تصريحات رئيس النادي تؤكد ما حدث من تغير واضح في نظرة المجلس الحالي "المعين" لقيمة النادي الأهلي على الصعيد الرياضي.

وأضافت "استوعب المجلس أن التقصير في ملف النشاط الرياضي مردوده سلبي للغاية على كيان الأهلي وتاريخه العريض".

وتابعت "ظهرنا من أجل ضبط مسار سفينة النادي الأهلي التي رأينا بوضوح كيف انحرفت عن مسارها في العام المنقضي، إننا نعتبر أنفسنا قد نجحنا، أهدافنا لم تكن إسقاط المجلس أو البحث عن أهداف شخصية، وإنما إعادة توجيه بوصلة القائمين على إدارة النادي للمسار الصحيح".

وأضافت "ثقافة المعارضة بوجه عام يجب أن تترفع عن الكبر وعن إدمان الاعتراض وتجاهل أي إصلاحات، إن الهدوء والصمت ليس دعما للمجلس المعين، لكننا فضلنا الهدوء والمراقبة في صمت طالما أن هناك بوادر إصلاح وتغيير".

 

 

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys