التلفزيون: ارتفاع مصابي الاشتباكات بين الأمن وجماهير الأهلي إلى 32 شخصا

الأربعاء 20-04-2016 PM 11:26
التلفزيون: ارتفاع مصابي الاشتباكات بين الأمن وجماهير الأهلي إلى 32 شخصا

جماهير ألتراس أهلاوي - صورة من موقع النادي الأهلي

أفاد موقع التلفزيون المصري الرسمي، مساء اليوم الأربعاء، أن عدد المصابين جراء الاشتباكات التي اندلعت بين جماهير النادي الأهلي وقوات الأمن ارتفع إلى 32 مصابا، وذلك عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر مع يانج أفريكانز التنزاني باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال شاهد من أصوات مصرية إن الاشتباكات وقعت بين قوات الأمن وبعض المواطنين الذين لا يحملون تذاكر أثناء محاولة دخولهم الاستاد بين الشوطين وأطلقت القوات على إثرها قنابل الغاز للسيطرة على الموقف.

وقال الدكتور عمرو سليمان، مدير مستشفى العامرية العام، إن المستشفى استقبل مصابين مدنيين وضباط وعساكر، والإصابات تنوعت ما بين كسور واختناقات.

وأضاف سليمان، لأصوات مصرية، أن بعض المدنيين المصابين رفضوا العلاج داخل المستشفى وطلبوا نقلهم عبر سيارة الإسعاف إلى إحدى المستشفيات الخاصة، فيما تلقى العساكر والضباط الإسعافات الأولية وخرجوا من المستشفى.

وقال مصدر أمني، في وقت سابق اليوم، إنه تم تثبيت كاميرات مراقبة داخل وخارج الاستاد لرصد أي مخالفات خلال المباراة، ولن يسمح بدخول أي مشجع لا يحمل تذكرة للمباراة ممهورة بأختام الجهات المعنية.

وتأهل النادي الأهلي إلى دوري المجموعات في بطولة أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد تغلبه اليوم على يانج أفريكانز في إياب دور 16.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys