استقبال حافل لمنتخب مصر للسيدات لكرة القدم بعد تأهله لأمم أفريقيا

الخميس 14-04-2016 AM 10:44
استقبال حافل لمنتخب مصر للسيدات لكرة القدم بعد تأهله لأمم أفريقيا

منتخب مصر سيدات لكرة القدم - بوابة الأهرام

وسط استقبال حافل عادت إلى القاهرة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، بعثة منتخب مصر للسيدات لكرة القدم، قادمة من كوت ديفوار بعد تأهله للمرة الثانية في تاريخه لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية المقبلة للسيدات عام 2017.

كان منتخب السيدات لكرة القدم فاز على نظيره الإيفواري بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالقاهرة، لتصبح نتيجة مواجهتي الذهاب والإياب هي التعادل بهدفين لكل فريق، إلا أن هدف منتخب مصر في كوت ديفوار يُحتسب بهدفين وفقًا لقواعد الكاف (الاتحاد الأفريقي لكرة القدم) لتتأهل مصر لكأس أمم أفريقيا 2017.

وكان في استقبال المنتخب بصالة الوصول بمطار القاهرة، جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، والذي أكد -في تصريح لأصوات مصرية- توفير الدعم اللازم للمنتخب خلال الفترة المقبلة استعدادا لنهائيات الأمم الأفريقية سواء كانت معسكرات أو مباريات ودية.

كما شارك في استقبال المنتخب عدد من كبار مسؤولي اتحاد كرة القدم وعدد من أقارب وأهالي اللاعبات حاملين الزهور ورافعين صورهن.

وقالت نيفين جمال، لاعبة بالمنتخب ونادي وادي دجلة، والتي أحرزت هدف الحسم في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة، "أحمد الله أنني كنت سببا لتأهل منتخب مصر لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية وكان لدي شعور بالتأهل".

وتابعت "نجحت في إحراز هدف التأهل في الدقيقة قبل الأخيرة وهو يعد من أفضل أهدافي طيلة حياتي الكروية".

وأهدت نيفين هذا التأهل إلى أسرتها والجهاز الفني وكل أسرة كرة القدم في مصر ولكل المصريين، متعهدة ببذل الجهد خلال بطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys