عماد وحيد: إستاد الأهلي ينتظر قانون الرياضة وخطوات جادة في فرع التجمع

الإثنين 22-02-2016 PM 11:05
عماد وحيد: إستاد الأهلي ينتظر قانون الرياضة وخطوات جادة في فرع التجمع
كتب:

قال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عماد وحيد، اليوم الاثنين، إن هناك خطوات جادة يقوم بها مجلس الإدارة حاليا برئاسة محمود طاهر لإنشاء إستاد الأهلي الجديد بفرع الشيخ زايد.

وقال وحيد إن كل الأمور انتهت تماما بما فيها التصميم الخاص بالإستاد وسعته ومقوماته، ولم يتبق سوى طريقة التنفيذ والتي تنتظر قانون الرياضة الجديد لأن هذا المشروع استثماري بالدرجة الأولى ويبحث مجلس الأهلي عن النموذج الأمثل لآلية التنفيذ بما يتفق مع قوانين الدولة.

وأضاف أن حلم جماهير الأهلي سوف يتحقق بإنشاء هذا الإستاد وستكون هناك خطوات على أرض الواقع يلمسها الجميع بمجرد صدور قانون الرياضة.

وأكد وحيد أن الإستاد الجديد سيتم تنفيذه طبقا للمواصفات العالمية وسيلحق به المتحف الذي يجسد كل تاريخ الأهلي وبطولاته، بالإضافة إلى أكبر "ستورز" لمنتجات الأهلي في الشرق الأوسط وقاعة كبرى للمؤتمرات الرياضية.

وعن فرع النادي الرابع بالتجمع الخامس قال إن الأهلي أنهى كل الخطوات الإجرائية في وزارة الإسكان وبات طلب الأهلي الخاص بشراء الأرض في حيز لجنة التسعير والذي تحدد لاجتماعها النصف الأول من مارس المقبل لتسعير الأرض وتحديد قيمتها وبعدها يكون الاستلام وتبدأ الخطوات الإيجابية في إنشاء هذا الفرع، الذي سوف يكون إضافة حقيقية للمنشآت الرياضية في مصر.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys