وكالة: نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي يسعى لضم أحمد رفعت لاعب إنبي

الأربعاء 16-03-2016 PM 09:07
وكالة: نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي يسعى لضم أحمد رفعت لاعب إنبي

فريق إنبي - صورة من صفحة النادي على فيس بوك.

يسعى نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، للتعاقد مع اللاعب المصري أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال أحمد رفعت - لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء - إنه تلقى خلال الأيام الماضية اتصالات من مسؤولي نادي ناسيونال ماديرا، لمعرفة رأيه في الانتقال للدوري البرتغالي في الموسم الجديد، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع نادي إنبي.

ويجيد أحمد رفعت (23 عامًا) اللعب في مركز صانع الألعاب بجانب مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وكان قريبًا للغاية من الانضمام لنادي الزمالك في الموسم الماضي ولكن الصفقة تجمدت في اللحظات الأخيرة بسبب رفض مسؤولي إنبي التفريط في خدمات اللاعب الشاب.

وأشار رفعت إلى أن وكيل أعماله تلقى أيضًا اتصالات من مسؤولين في ناديي الأهلي والزمالك، لبحث إمكانية التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن الموسم الحالي هو الأخير له مع نادي إنبي، وأنه سيخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.

وقال إنه يفضل خوض تجربة احترافية خارج مصر خلال الفترة القادمة.

يذكر أن نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي يلعب له حاليًا اللاعب المصري علي غزال، كما لعب له من قبل صالح جمعة لاعب خط وسط الأهلي الحالي.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys