منسق (أنا البرادعي) لمرشح الرئاسة: كن كما أنت

الثلاثاء 03-01-2012 PM 10:45

"كن كما أنت لأننا نريدك ونحبك ونؤيدك كما أنت، ولا تسمح لأحد أن يكون فاصلا بينك وبين محبيك، أو أن يحاول أن يخدعك بهذا».. هذه الرسالة القصيرة بعث بها أحد مؤسسى حملة «أنا البرادعي» إلى المرشح المحتمل فى الانتخابات الرئاسية محمد البرادعي على خلفية إعلان الإدارة المركزية تجميد نشاط المكتب التنفيذي لحملة البرادعي في الشرقية. وقال إسلام علي، مؤسس حملة أنا البرادعي، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: «لن أقول سوى جملة واحدة: اتحدوا فإن لم تتحدوا فسنضيع جميعا".

 وفى رسالته إلى المكتب التنفيذي لحملة البرادعي قال على: «أرجو أن تغيروا من أسلوبكم هذا؛ حتى وإن كنتم على صواب، فبطريقتكم هذه ستكون الخسارة هي مكسبنا الوحيد»، ولأعضاء الحملة أضاف: «اصبروا قليلا فهدفنا واحد، حتى وإن اختلفت الآراء، ولا تنسحبوا أبدا وتتركوا الميدان، فأنتم الحاضر والمستقبل».

 وكانت الإدارة المركزية لحملة البرادعي قد أصدرت أمس الأول بيانا جاء فيه «أن الأمر لم يخرج عن كونه إجراء تنظيميا يستهدف تطوير أداء الحملة نحو الأفضل، ولا صحة إطلاقا لما ذكر عن نية قيام أي من المحافظات بتجميد نشاطها».

 من جهة أخرى، شهد العيد هذا العام نشاطا غير مسبوق لأعضاء حملة البرادعي فى العديد من المحافظات تضمن إقامة أسواق خيرية، وتوزيع لافتات التهنئة بالعيد وعليها صور للبرادعي، فضلا عن منشورات التوعية بأهمية الانتخابات المقبلة.

 ففي منطقة مصر الجديدة، وزع أنصار البرادعي بمنطقة مساكن شيراتون أكثر من 3 آلاف منشور يحتوي على معلومات عن الانتخابات البرلمانية، وتوصيات البرادعي للشباب بضرورة مراقبة العملية الانتخابية ومساعدة كبار السن وذوي الإعاقة في الإدلاء بأصواتهم، ضمن حملة «صوتك غالي» التي دشنتها حملة دعم البرادعي بمصر الجديدة.

 وفي منطقة شبرا، ذكرت صفحة حملة دعم البرادعي بشبرا أن مؤيدي البرادعي وزعوا مئات المنشورات للتوعية السياسية، والتعريف بأدوار نائب البرلمان.

أما في منطقة البساتين، فنظمت حملة البرادعي سوقا خيرية لبيع ملابس العيد لأهالي الحى فضلا عن توزيع ملصقات للتعريف بالبرادعي.

 وفي محافظة الشرقية، وبرغم تجميد نشاط منسق الحملة، وزع أنصار البرادعي منشورات للتعريف بالبرادعي والرد على حملات تشويهه من قبل النظام السابق، كما قام أعضاء في حملته بتعليق لافتات تهنئة بالعيد.  

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys