الأهلي يرتدي زيه التقليدي في مواجهة ريكرياتيفو الأنجولي

السبت 12-03-2016 PM 01:05
الأهلي يرتدي زيه التقليدي في مواجهة ريكرياتيفو الأنجولي

جانب من مباراة الأهلي مع مصر المقاصة 5 مارس 2016 - صورة من قناة أون تي في الفضائية.

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زيه التقليدي، خلال مباراته أمام ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي المقرر إقامتها في الثالثة عصر اليوم السبت، بتوقيت أنجولا، الرابعة بتوقيت القاهرة.

ويحل الأهلي ضيفا علي ريكرياتيفو على ملعبه (كالولو ستاديوم) في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وعقد اليوم الاجتماع الفني للقاء، حيث تقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض بجانب الجوارب الحمراء، فيما يرتدي فريق ريكرياتيفو الزي الأصفر الكامل، على أن يرتدي أحمد عادل حارس الأهلي اللون الأخضر، بينما يرتدي حارس الفريق الأنجولي اللون الأسود.

ويدخل الأهلي المباراة منتشيا بتصدره الدوري بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه وبقيادة مدربه الهولندي الجديد مارتن يول الذي قاده في مباراة واحدة حتى الآن انتهت بالفوز على مصر للمقاصة.

وفشل الأهلي في التأهل إلى دور المجموعات في آخر موسمين وانتقل للمشاركة في كأس الاتحاد الأفريقي ليتوج باللقب في الموسم قبل الماضي قبل أن يخرج من الدور قبل النهائي في النسخة الماضية.

وسيغيب عن الأهلي حسام عاشور لاعب خط الوسط بسبب الإصابة لكن أسامة عرابي المدرب المساعد أشار إلى أن الفريق يملك البدلاء القادرين على التعويض.

وأضاف عرابي لموقع الأهلي الرسمي على الإنترنت "الأهلي جاهز للمواجهة ونملك اللاعبين القادرين على تعويض غياب عاشور ولديهم خبرة كبيرة."

 

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys