مدير الأمن العام: مقتل شخصين في أحداث شبرا.. واتهام نجل منسق حركة "حازمون" بقتل أحدهما

الثلاثاء 19-03-2013 AM 11:05
مدير الأمن العام: مقتل شخصين في أحداث شبرا.. واتهام نجل منسق حركة
كتب:

صرح اللواء أحمد حلمي، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، بأن المشاجرة المسلحة التي وقعت بمنطقة شبرا صباح اليوم بين عائلتين أسفرت عن مقتل شخصين.

وقال حلمي، في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، إن المشاجرة نشبت أثناء قيام مجموعة من الأشخاص بلعب كرة القدم داخل مدرسة شبرا الإعدادية، حيث نشبت بين اثنين منهم بسبب خلافات سابقة بينهما، مشيرا إلى أن أحدهما قام بضرب الآخر بسلاح أبيض فأصابه بجرح نافذ أودى بحياته على الفور.

وأضاف حلمي أن أهالي وأقارب المجني عليه تجمعوا وتوجهوا إلى منطقة سكن الجاني وتبادلوا مع أهله وأقاربه إطلاق الأعيرة النارية وزجاجات المولوتوف، مما أدى إلى مقتل مواطن وإصابة آخر تصادف مرورهما بموقع الأحداث، لافتا إلى أن أهل المجني عليه الأول اتهموا في محضر رسمي نجل "جمال صابر" مؤسس حركة (لازم حازم) بقتل نجلهم.

وأكد مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام أنه تم السيطرة على الأحداث بعد الدفع بعدد من تشكيلات الأمن المركزي، مشيرا إلى أنه جاري تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وكان شهود عيان أكدوا أن منطقتي طوسون وبديع بشبرا تشهدان حالة من الهدوء الحذر صباح اليوم، بعد أن هاجم عشرات البلطجية المنطقة بالأسلحة النارية والبيضاء.

وكانت منطقة شبرا شهدت حالة من الفوضى والكر والفر في الدقائق الأخيرة من مساء أمس الاثنين، بعد أن هاجم العشرات من البلطجية منطقة طوسون وشارع بديع، بسبب ما تردد عن قيام نجل منسق حركة "حازمون"، بقتل شخص بمنطقة العسال بشبرا، حيث أشهروا الأسلحة النارية والبيضاء في وجه المارة وأصحاب المحلات التجارية.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys