عمرو موسى يتفق مع العمال والفلاحين على وضعهم بتحالفه الانتخابي

الأحد 15-06-2014 PM 11:34
عمرو موسى يتفق مع العمال والفلاحين على وضعهم بتحالفه الانتخابي
كتب:

كتبت رانيا ربيع

 التقى عمرو موسى مساء اليوم، مع قيادات الاتحادات العمالية والتي يتضمن بعضها اتحادات للفلاحين وذلك للعمل على اشتراك الاتحادات العمالية والمشاركة في اختيار المرشحين لمجلس النواب القادم.

 وأكد الحاضرون على التوافق بين الاتحادات العمالية المجتمعة ونقابة الفلاحين على المبادئ التي طرحها موسى وتأييدهم للخطوات التي يتخذها لتشكيل تحالف مدني يكون بمثابة ظهير سياسي للدستور ومواده ومبادئه ويقوم بالتنسيق بين المرشحين الفرديين في الدوائر المختلفة والقوائم الانتخابية التي نص عليها القانون.

 وتوافق الحاضرون على "دعم الخطوات المتخذة والمشاركة في التحالف، إعلاءً للمصلحة الوطنية، ورغبة في توحيد الصف المصري في هذا الظرف الدقيق، ورغبة من القيادات المجتمعة الممثلة لتحالف العمال والفلاحين في دعم مرحلة إعادة بناء الوطن".

 حضر الاجتماع جبالي المراغي رئيس اتحاد نقابات عمال مصر وأحمد خيري رئيس الاتحاد القومي لعمال مصر، مالك بيومي رئيس الاتحاد المصري للنقابات المستقلة وأسامة عبد اللطيف أحمد رئيس الاتحاد العام للنقابات العمالية المصرية وعلي البدري رئيس اتحاد عمال مصر الحر للنقابات العمالية وممدوح حمادة رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية على رأس وفد من ممثلي الفلاحين، للنقاش حول تمثيل الفلاحين في القوائم للانتخابات البرلمانية المقبلة.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys