وزير الدفاع: توزيع أغطية ومواد غذائية على المتضررين بالإسكندرية

الإثنين 26-10-2015 PM 01:51
وزير الدفاع: توزيع أغطية ومواد غذائية على المتضررين بالإسكندرية
كتب:

أمر وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، اليوم الإثنين، بسرعة إعداد وتوزيع كميات إضافية من المواد الغذائية والأغطية المقدمة من القوات المسلحة للمعاونة في تخفيف العبء عن المواطنين المتضررين من أبناء محافظة الإسكندرية.

وتحرك فجر اليوم، بحسب بيان تلقت أصوات مصرية نسخة منه، عدد من الشاحنات المحملة بالحصص الغذائية والأغطية متوجهاً إلى مدينة الإسكندرية لتوزيعها على المستحقين بالتعاون بين المنطقة الشمالية العسكرية ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وكانت محافظة الإسكندرية شهدت موجة من الطقس السيء، صباح أمس الأحد، وهطلت الأمطار بغزارة، ما أسفر عن وفاة 5 أشخاص. وتقدم المحافظ هاني المسيري باستقالته على خلفية الواقعة.

وكانت المنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية قامت، أمس، بدفع العديد من السيارات المجهزة والمزودة بطلمبات لكسح وشفط المياه من أجل السيطرة على الأوضاع وإزالة المياه من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة الإسكندرية.

وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم، صرف 100 جنيه بدل إعاشة لكل فرد من الأسر المتضررة من حادث غرق الإسكندرية، والذين سيتم نقلهم لأماكن إيواء، أما المقيمين بمنازلهم فهم غير مستحقين لصرف البدل.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys