مسؤول أمني: القبض على 14 من "مثيري الشغب" في الذكرى الثالثة لأحداث محمد محمود

الأربعاء 19-11-2014 PM 05:30
مسؤول أمني: القبض على 14 من
كتب:

قال رئيس مباحث قسم قصر النيل، اليوم الأربعاء، إن قوات الأمن ألقت القبض على 14 من "مثيري الشغب" في مظاهرات وسط البلد، وتم نقلهم إلى مديرية أمن القاهرة للتحقيق معهم.

وأضاف المقدم محمد السيد، في تصريح لأصوات مصرية، أن المتظاهرين المقبوض عليهم سيتم إحالتهم إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

وفضت قوات الأمن، في وقت سابق من اليوم، مسيرة مناهضة للنظام السياسي الحالي دعت إليها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لإحياء الذكرى الثالثة لأحداث محمد محمود 2011.

وقال شهود عيان من أصوات مصرية، إن قوات الشرطة استخدمت طلقات تحذيرية "صوت" لتفريق المسيرة التي أنطلقت من شارع صبري أبو علم للحيلولة دون وصولها إلى شارع محمد محمود، ما أدى إلى وقوع أعمال كر وفر بين الأمن والمتظاهرين.

فيما أطلقت عناصر من الأمن قنابل غاز مسيل للدموع على مجموعات متفرقة من المتظاهرين بشارع محمد محمود بالقرب من ميدان عابدين.

وشهدت شوارع وسط البلد استنفارا أمنيا، حيث اصطفت مدرعات جيش وأمن مركزي بميدان طلعت حرب، وانتشرت عناصر من الأمن بزي مدني في معظم الشوارع المؤدية لميدان التحرير.

وبدأت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، في إحصاء عدد المتظاهرين الذين تم إلقاء القبض عليهم وأسماءهم لبحث سبل تقديم الدعم القانوني لهم.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys