سيد عبد الحفيظ : الأهلي تقبل تغييرات جدول الدوري لمصلحة المنتخب

الأحد 25-10-2015 PM 04:48
سيد عبد الحفيظ : الأهلي تقبل تغييرات جدول الدوري لمصلحة المنتخب
كتب:

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، اليوم الأحد، إن ناديه تقبل التغييرات الطارئة التي شهدها جدول الدوري الممتاز، حفاظا على عدم إثارة أي أزمات في المنظومة الكروية في التوقيت الحالي، مشيرا إلى أن المواعيد الجديدة تم تحديدها وفقا لارتباطات المنتخب الوطني.

وكان عبد الحفيظ تلقى اتصالات هاتفية من مسؤولي اتحاد الكرة تفيد بتعديل موعد مباراتي الأهلي القادمتين بالدوري الممتاز، بعد تأجيل مباراة منتخب مصر أمام نظيره التشادي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن لجنة المسابقات قررت تقديم موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، وذلك لمدة 24 ساعة، لتقام يوم السبت المقبل بدلا من الأحد، كما تقرر أيضا تعديل موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة في الأسبوع الرابع من المسابقة لتقام في الخامس من نوفمبر القادم.

وأعلن عبد الحفيظ أن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق، هو المسؤول عن تحديد احتياجات الفريق من لاعبين جدد في المرحلة المقبلة، موضحا أن بيسيرو تسلم المهمة منذ فترة قصيرة ومازال في مرحلة التعرف واستكشاف قدرات اللاعبين، ومن ثم فمن غير المنطقي أن يتم الحديث عن صفقات جديدة في الوقت الحالي قبل أن يحدد احتياجاته.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys