مطار القاهرة يعرض احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة للمسافرين عبر شاشات عرض متحركة

الخميس 06-08-2015 PM 08:08
مطار القاهرة يعرض احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة للمسافرين عبر شاشات عرض متحركة
كتب:

قامت سلطات مطار القاهرة الجوي، اليوم الخميس، بوضع شاشات عرض ثابتة ومتحركة في صالات السفر والوصول، لعرض احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة والفيلم الوثائقي للمسافرين.

وقال مسؤولون بمطار القاهرة إنه تم وضع شاشات عرض في الصالات التي لا تتواجد بها شاشات، كما تم تحويل شاشات عرض مواعيد الرحلات في باقي الصالات لعرض احتفالات مصر بافتتاح القناة الجديدة.

وأضاف المسؤولون، في تصريح لأصوات مصرية، أنه تم الاستعانة بفرق فنون شعبية وراقصي "التنورة" لتقديم عروض فنية في صالات الوصول، وتقديم أعلام مصر وشعار قناة السويس الجديدة كهدايا للركاب بمطار القاهرة الجوي.

وشددت سلطات المطار من حالة الاستنفار الأمني داخل طرق ومنافذ وصالات المطار لتأمين مغادرة الوفود الرسمية التي شاركت في احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة.

وبدأت وفود الدول العربية والأجنبية في مغادرة البلاد عقب انتهاء المراسم الرسمية لاحتفالات افتتاح القناة الجديدة، والذي شارك فيه زعماء ورؤساء وقادة بعض الدول العربية والأجنبية.

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، كان أول المغادرين، ثم الأمير السعودي خالد الفيصل، ومستشار الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، ونائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys