العشرات يتظاهرون في طلعت حرب والسويس للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين وضباط 8 أبريل

الجمعة 07-09-2012 PM 09:29
العشرات يتظاهرون في طلعت حرب والسويس للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين وضباط 8 أبريل
كتب:

نظم العشرات وقفة احتجاجية في ميدان طلعت حرب بوسط القاهرة وفي السويس والفيوم اليوم الجمعة للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين عسكريًا وضباط 8 إبريل.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، ردد المتظاهرون بميدان طلعت حرب، الذين لا يتجاوز عددهم 200، هتافات تطالب باستمرار تطهير كافة أجهزة الدولة وإطلاق الحريات السياسية والفكرية.

وقال محمود عفيفي المتحدث باسم حركة شباب 6 إبريل "إن الدعوة للمشاركة في مسيرة من أمام مسجدي الفتح برمسيس وأسد بن الفرات بالدقي، لاقت استجابة بين عدد من الشباب، والتقى الجميع عند ميدان طلعت حرب مساء اليوم الجمعة؛ للمطالبة بالحرية للمعتقلين."

وشدد على أن تظاهرات اليوم مجرد بداية لسلسلة من الفعاليات "حتى يتم الإفراج عن جميع المظلومين".

وفي ميدان الأربعين محافظة السويس، نظم العشرات من حركة 6 أبريل وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج الفوري عن ضباط 8 أبريل وجميع معتقلي الثورة.

ورفعوا لافتات كتب عليها "نفسي اشوف في بلادي العدل شئ عادي ولا تنسوا باسم محسن فقد عينه من اجل ان نري جميعا الحرية وسألوا الضابط محمد وديع مشكلته مع مين قالوا مع طنطاوي ذهب طنطاوي فلماذا بقي مسجون ".

وفي دمياط، نظم أعضاء حركة 6 أبريل بدمياط سلسلة بشرية في ميدان الساعة وشارك فيها العشرات من أعضاء الحركة رافعين لافتات تحمل شعار حركة 6 أبريل ولافتات ورقية عليها شعارات " 12 ألف معتقل في سجون مصر"، "أفرجوا عن الأسرى العسكريين"، "أفرجوا عن المعتقلين المصريين في السجون المصرية".

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys