زعزوع: الحركة السياحية ستنتعش بعد إقرار الدستور الجديد للبلاد

السبت 18-01-2014 AM 11:55
زعزوع: الحركة السياحية ستنتعش بعد إقرار الدستور الجديد للبلاد
كتب:

أعرب وزير السياحة هشام زعزوع عن اعتقاده بأن حركة السياحة إلى مصر ستشهد انتعاشا بعد إقرار الدستور الجديد للبلاد والذى جرى الاستفتاء عليه الأسبوع الماضي.

وأكد زعزوع، لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت، أن كل المؤشرات تظهر أن أصحاب القرار السياحى فى العالم يربطونه تماما بالظروف السياسية فى البلاد، وكانوا يرون أن هناك اضطرابات سياسية على الأرض فى صورة مظاهرات وما إلى ذلك، كما يرون أنه كان هناك نوع من الفراغ السياسى فى المرحلة الانتقالية.

وأضاف أن بداية الاستحقاقات السياسية المتمثلة فى إجراء الاستفتاء، ثم إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية فى غضون فترة لن تتجاوز شهر يونيو القادم يعد مؤشرا على أن مصر تدخل على مرحلة استقرار أكبر، ما سيكون له تأثير على القطاع السياحى فى البلاد.

وأشار وزير السياحة إلى أن حركة السياحة ستبدأ فى الانتعاش اعتبارا من الآن، وستبدأ فى التصاعد كلما خطونا خطوة فى تنفيذ "خارطة الطريق" بالدقة التى تتم بها فى الوقت الحالي.

كان زعزوع قد تسلم أمس الجمعة جائزة منظمة العلاقات العامة الدولية "إيبرا" للعام الجاري، باعتباره "شخصية العام" فى مجال العلاقات الدولية على مستوى العالم.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys