وكالة: فيريرا يعتذر عن عدم الاستمرار في الزمالك

السبت 21-11-2015 PM 09:12
وكالة: فيريرا يعتذر عن عدم الاستمرار في الزمالك
كتب:

قال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم، السبت، إن البرتغالي جيزوالدو فيريرا قدم اعتذارا لمجلس إدارة النادي عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، وقرر عدم العودة للقاهرة مرة أخرى.

وأضاف المصدر، في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن المدير الفني قام بإرسال خطاب إلى إدارة نادي الزمالك لإخطارهم بأنه لن يعود للعمل مع الفريق دون أن يتطرق لأي أسباب.

وقالت وسائل إعلام محلية إن فيريرا نشر عبر موقع للتواصل الاجتماعي رسالة لمشجعي النادي اليوم قال فيها "إنه يوم حزين جدا بالنسبة لي لأنه اليوم الذي أعلن فيه انتهاء تعاقدي مع نادي الزمالك".

وأضاف "كما تعرفون ولأشهر عديدة يقاتل رئيس النادي من أجل أن أرحل عن النادي وحاول كثيرا التدخل في عملي الفني وأخيرا توقف عن سداد مستحقاتي المالية... منذ ثلاثة أشهر".

وتابع "أحب أن أشكر جميع من عملوا معي في النادي على المجهود الذي قدموه وعلى اللحظات الجميلة التي لن أنساها."

ويتواجد فيريرا حاليا في البرتغال من أجل قضاء إجازة قبل العودة لخوض معسكر إعدادي في إطار استئناف مباريات الدوري الممتاز من جديد، وكان من المفترض أن يصل فيريرا إلى القاهرة غدا الأحد لمواصلة العمل مع الفريق.

وكان الزمالك تعاقد مع فيريرا في فبراير الماضي بعد رحيل مواطنه جايمي باتشيكو والذي رحل دون علم الإدارة.

وينص عقد الزمالك مع فيريرا على وجود شرط جزائي عبارة عن ثلاثة أشهر يدفعها من يريد فسخ التعاقد. وأوضح المصدر أن فيريرا أكد في خطابه أنه سيقوم بدفع الشرط الجزائي للنادي.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي اجتماعا طارئا لبحث الموقف بعد اعتذار فيريرا.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys