مجلس جامعة عين شمس يوافق على تنظيم ندوات تعريفية بمرشحي الرئاسة بالجامعة

الأربعاء 29-02-2012 AM 08:06
مجلس جامعة عين شمس يوافق على تنظيم ندوات تعريفية بمرشحي الرئاسة بالجامعة

قرر مجلس جامعة عين شمس، تنظيم ندوات لمرشحي الرئاسة داخل الجامعة لعرض برامجهم، بعدما تقدم اتحاد طلاب الجامعة بمقترح لاستضافة مرشحي رئاسة الجمهورية للتعرف على برامجهم السياسية من خلال عقد ندوة لكل مرشح على حده، تحت شعار التثقيف السياسي، على أن يتم الاتفاق مع مرشحي الرئاسة ابتداء من الأسبوع المقبل.

 كما طالب الدكتور علاء فايز- رئيس جامعة عين شمس، عمداء كليات الجامعة بضرورة الالتزام بإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول في موعد أقصاه منتصف شهر مارس المقبل. جاء ذلك خلال جلسة مجلس الجامعة التي عقدت أمس الاثنين بكلية الزراعة، وحضرها الدكتور علي جمعة- مفتى الجمهورية، في أول جلسة بعد تعيينه عضواً بالمجلس من الخارج لمدة عامين.

وصرح رئيس الجامعة، بأن المجلس وافق على البدء في بناء مباني كلية الحاسبات والمعلومات بمدينة العبور خلال الفترة القريبة المقبلة.

كما أعلن المجلس رفضه تخفيض نسبة الـ10% من بند المكافآت والمرتبات، وقرر الموافقة على زيادة حافز الجودة بنسبة 10% للسادة أعضاء هيئة التدريس، واللائحة الداخلية للدراسات العليا لكلية التمريض وكلية التربية، كذلك تعديل الخطة الخمسية ببعض الأقسام بكلية الآداب، وقسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات بكلية البنات.

وأضاف أيضًا، أن المجلس قرر قبول حملة الثانوية الزراعية حديثي التخرج ببرامج  التعليم المفتوح بكلية الزراعة من خلال مكتب التنسيق، طبقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن. كما قرر المجلس تعيين ومنح اللقب العلمي لعدد (3) أستاذ، و(13) أستاذاً مساعداً، و(12) مدرس، بالإضافة إلى تجديد تعيين عدد أستاذ غير متفرغ وذلك بكليات الجامعة المختلفة.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys