محمد صلاح يقترب من الانضمام إلى روما الإيطالي على سبيل الإعارة

السبت 24-01-2015 PM 12:56
محمد صلاح يقترب من الانضمام إلى روما الإيطالي على سبيل الإعارة
كتب:

اقترب فريق روما الإيطالي لكرة القدم من إتمام صفقة ضم نجم منتخب مصر محمد صلاح من تشيلسي الانجليزي على سبيل الإعارة فى موسم الانتقالات الشتوية.

وكانت صحيفة مترو البريطانية نقلت عن وكيل اللاعب أوليفر كرونينبرج قوله إن نادي روما الإيطالي مهتم بصلاح وعقد بالفعل مفاوضات معه حول إمكانية انتقاله إلى الدوري الإيطالي.

وقال كرونينبرج للصحيفة "لقد تحدثت مع روما، ولكن تكلفة العملية عالية جدا.. وهو يحصل على الأجور الكبيرة في الوقت الراهن، ونود أن نحافظ عليها.. سوف ننتظر ونرى ما سيحدث".

ونقلت صحيفة مترو عن جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي، "لا يمكنه الرحيل.. لدي 20 لاعبا اليوم، مع مرض دروجبا وإصابة ازيكويليتا.. لدي فريق ذي قائمة قصيرة جدا.. أحتاج للجميع.. لكي يغادر صلاح يجب أن يأتي أحد مكانه، ولا أعتقد أننا سنسمح لصلاح بالرحيل كإعارة ثم ننفق مالا إضافيا لشراء لاعب آخر".

وأضاف مورينيو "لا أعتقد ذلك، إلا اذا جاءت الإدارة وأبلغتني أن صلاح سيذهب للإعارة وسنشتري لاعبا بـ50 مليون إسترليني".

ولم يشارك صلاح سوى فى ثلاث مباريات فقط مع البلوز فى الدورى الانجليزي واصبح يسعى للانتقال من النادى اللندني سعيا للمشاركة كأساسى فى المباريات حفاظا على مستواه.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن شبكة سكاي سبورتس قولها، اليوم السبت، إن روما عرض ضم اللاعب مقابل نصف مليون يورو على أن تستمر فترة الإعارة حتى نهاية الموسم القادم .

وأضافت الشبكة أن عقد الإعارة يتضمن بندا يتيح لروما ضم صلاح نهائيا مقابل 16 مليون يورو فى حالة نجاحه فى الفوز بثقة المدير الفنى الفرنسى رودى جارسيا.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys