صباحي: سأدخل القصر الجمهوري يدي بيد أمهات الشهداء

الثلاثاء 15-05-2012 PM 04:58
صباحي: سأدخل القصر الجمهوري يدي بيد أمهات الشهداء
كتب:

عقد حمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية مؤتمرا شعبيا بميدان الشهداء بمدينة أسوان حضره المئات من أنصاره أكد فيه أنه لو فاز بالرئاسة سيدخل القصر الجمهوري يده بأيدي أمهات الشهداء، مشيرا إلى أنه سوف يقوم بإنشاء صندوق لأسر الشهداء وسوف يتبرع بربع راتبه لهذا الصندوق.

وأعلن صباحي أن أهم أهداف برنامجه هو إنشاء ما سماه "جمهورية ثورة يناير الجديدة" ليعيد بها إلى مصر عزتها وكرامتها، والوصول بها إلى مصاف الدول الناهضة، على غرار النماذج التركية والإيرانية والماليزية.

وأفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن صباحي شدد على ضرورة التصدي بكل حزم إلى "الرأسمالية المتفحشة " في مصر التي خلفها نظام مبارك، حيث سيقرر في حالة انتخابه إعادة مؤسسات الدولة التي استقطعها مبارك ونظامه وفقا لبرنامج الخصخصة مرة أخرى إلى سيادة الدولة بالتأميم.

وأضاف صباحي أن لديه مشروعا لإعمار النوبة وإعادة  النوبيين إلي  موطنهم الأصلي حول ضفاف بحيرة ناصر، وأربعة مشروعات أخرى سوف يقوم بتنفيذها عقب توليه الرئاسة في  الساحل الشمالي والوادي الجديد ومنخفض القطارة وسيناء .

كما عقد صباحي مؤتمرا مصغرا  بمدينة "دراو"، أكد فيه  أنه لن يترك أحدا في هذا البلد "جوعان أو عريان"، مؤكدا أنه لا فرق بين مسلم و قبطي أو صعيدي وبحراوي أو نوبي وسيناوي فكل مواطن سوف يأخذ حقه بالكامل.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys