السيسي: القوات المسلحة ماضية في تطهير سيناء من العناصر الإجرامية دون تهاون أو تفريط أو تسامح

الإثنين 25-11-2013 PM 06:16
السيسي: القوات المسلحة ماضية في تطهير سيناء من العناصر الإجرامية دون تهاون أو تفريط أو تسامح
كتب:

قال الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع إن القضية العادلة التي تؤمن بها القوات المسلحة تجعلها تقف على أرض صلبة في مواجهة جميع المخاطر والتحديات للحفاظ على بقاء مصر آمنة ومستقرة مهما كلفها ذلك من تضحيات، على حد تعبيره.

ووجه السيسي، خلال وقائع الندوة التثقيفية التي نظمتها اليوم إدارة الشؤون المعنوية نشرت بالصفحة الرسمية للمتحدث العسكري على موقع "فيس بوك"، التحية لـ "شهداء القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم في سبيل الحفاظ على الثوابت والقيم التي تستحق منا كل التضحية".

وشدد السيسي على أن محاولات التخريب والتدمير واستهداف الجيش والشرطة لن تنال من عزيمة وإصرار وصلابة القوات المسلحة، مؤكداً أن القوات المسلحة ماضية فى تطهير سيناء من العناصر الإجرامية دون تهاون أو تفريط أو تسامح وأنها ستتصدى بكل قوة وحسم ضد من يحاول رفع السلاح فى وجه القوات المسلحة والشرطة.

وأشار إلى أن هناك العديد من الإجراءات التى تتم لتصحيح المسار الديمقراطى وإقامة نظام يرضى جميع المصريين، وأن ما تمر به مصر من تحديات سياسية واقتصادية واجتماعية تحتاج منا إلى الجهد والإرادة والفهم الحقيقى لمتطلبات هذه المرحلة.

ودعا السيسي كل القوى والتيارات السياسية والوطنية ووسائل الإعلام إلى العمل على دفع المسار السياسي بقوة، والبعد عن الانقسام والخلاف وعدم التمسك بمعايير واعتبارات لا تتماشى مع الواقع الذى تعيشه مصر وما تواجهها من مخاطر وتحديات.

وقال "إننا جيش وطنى شريف مساره دائماً من أجل البناء والتنمية والإصلاح، وليس لنا مطمع سوى حماية الوطن واستقراره، والانتهاء من الدستور الجديد وانتخاب برلمان ورئيس منتخب يعبر عن كل المصريين وفقاً لخارطة المستقبل، ونحن كمصريين أحوج إلى أن نكون على قلب رجل واحد من أجل بناء مصر" .

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys