الزمالك يتفق مع فييرا لقيادة الفريق بعد القمة

الثلاثاء 20-01-2015 AM 08:29
الزمالك يتفق مع فييرا لقيادة الفريق بعد القمة
كتب:

قال أحمد مرتضى منصور، عصو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مفاوضاته مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا لقيادة الفريق كللت بالنجاح.

وأضاف منصور، في تصريح لأصوات مصرية، أنه توصل لاتفاق يقضي بأن يعمل فييرا على رأس الجهاز الفني الحالي الذي يضم محمد صلاح المدرب العام وإسماعيل يوسف مدير الكرة.

وكان البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني السابق للمنتخب الكويتي، قد طلب تولي مهمة تدريب الزمالك عقب مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي في لقاء القمة الذي سيقام ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري العام يوم 29 يناير الجاري.

ورفض فييرا قيادة الزمالك أمام الأهلي في اللقاء المقبل لعدم علمه بظروف الفريق مفضلا الانتظار، وتولي مسؤولية الفريق عقب لقاء القمة، نظرا لضيق الوقت قبيل مباراة الأهلي المقبلة.

وبذلك يبدأ المدير الفني البرتغالي فييرا عمله مع نادي الزمالك بداية فبراير المقبل، بالتزامن مع إنهاء ارتباطه بعقد التحليل الفني لإحدى القنوات الفضائية لمباريات بطولة كأس آسيا المقامة حاليا في استراليا، والذي ينتهي أواخر يناير الجاري.

ويأتي فييرا خلفا للبرتغالي باتشيكو الذي رحل عن قيادة الزمالك مطلع يناير الجاري، بسبب خلافات مع مجلس الإدارة حول ما وصفه بـ"التدخل في اختصاصاته الفنية"، ليقود المهمة بصفة مؤقتة محمد صلاح خلال مباريات بتروجت والمقاولون العرب بالدوري ونجوم المستقبل بكأس مصر، وفاز فيها جميعاً.

ويتصدر الزمالك حالياً ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة بفارق 3 نقاط عن إنبي اقرب ملاحقيه.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys