نائب رئيس حزب الوطن: لا صحة لوجود استقالات جماعية بالحزب ومن أعلنوا استقالتهم لا ينتمون للـ"وطن"

الجمعة 14-06-2013 PM 05:18
نائب رئيس حزب الوطن: لا صحة لوجود استقالات جماعية بالحزب ومن أعلنوا استقالتهم لا ينتمون للـ
كتب:

نفى يسري حماد نائب رئيس حزب الوطن السلفي الأنباء التي نشرت عن وجود استقالات جماعية في اللجان المتخصصة للحزب.

وكان عادل حسين، نائب رئيس اللجان المتخصصة بالحزب، قال في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة، إن أعضاء اللجان المتخصصة وعددهم 130 عضوا تقدموا باستقالتهم لرئيس الحزب لاختلاف الرؤى بين قيادات الحزب ولأسباب أخرى.

وقال حماد، في تصريحات نشرت على صفحة الحزب على "فيس بوك" اليوم الجمعة، إن موضوع الاستقالات الجماعية لحزب الوطن ليس له أساس من الصحة، مشيرًا إلى أن عبد العزيز نور رئيس اللجان المتخصصة بالحزب، قد قدم استقالته منذ ما يقرب من شهر أو شهر ونصف وذلك لكبر سنه.

وأضاف حماد، أن الأسماء التي أعلنت عن استقالتها من اللجان المتخصصة اليوم لا تنتمي لحزب الوطن من الأساس وأنه تم استغلال استقالة الدكتور عبد العزيز نور لإحداث هذه الأزمة بشأن الاستقالات.

وقال عادل حسين إن عماد عبدالغفور رئيس الحزب قبل عشرة أيام، وأنها لم تلق ردا منه، وأن أسباب الاستقالة تضمنت وجود انقسامات داخل الحزب بما يؤدي إلى صنع جبهات ومجموعات مستقلة، وغياب رؤية لتحقيق الأهداف المتفق عليها بين أعضاء اللجان المتخصصة وقيادات الحزب. وأضاف أن من بين المستقيلين "ائتلاف شباب الثورة لدعم الاقتصاد المصري" والمشكل من حوالي 30 عضوا من الباحثين.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys