حسام حسن يحقق انتصاره الأول مع الاتحاد في الدوري المصري

الثلاثاء 02-12-2014 PM 07:14
حسام حسن يحقق انتصاره الأول مع الاتحاد في الدوري المصري
كتب:

حقق حسام حسن انتصاره الأول مع الاتحاد السكندري بتفوقه 1-صفر على ألعاب دمنهور في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء بينما اقترب وادي دجلة من القمة بفوزه على المقاولون العرب.

وسجل محمد سمير هدف الاتحاد السكندري الوحيد عن طريق ركلة جزاء بعد مرور نحو ساعة من اللعب في مباراة أنهاها دمنهور بتسعة لاعبين بعد طرد عمرو بسيوني وأحمد سالم على مدار الشوطين.

وأصبح رصيد الاتحاد 11 نقطة من عشر مباريات ويحتل المركز الرابع عشر بينما بقي دمنهور في المركز التاسع عشر وقبل الأخير وله ثلاث نقاط وبلا أي انتصار في عشر مباريات.

وبدأ حسن قائد منتخب مصر السابق الموسم الجاري كمدرب للزمالك لكنه رحل سريعا وانتقل لقيادة الاتحاد في نهاية أكتوبر تشرين الأول.

وفي وقت سابق اليوم أصبح دجلة بقيادة مدربه حمادة صدقي على بعد نقطة واحدة من قمة الدوري بعد فوزه 1-صفر على المقاولون العرب.

وسجل رجب نبيل هدف دجلة من ركلة حرة قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة ليرفع رصيده إلى 20 نقطة من عشر مباريات في المركز الثالث.

ويتقدم إنبي بفارق الأهداف على دجلة بينما يتصدر الزمالك المسابقة برصيد 21 نقطة من تسع مباريات ودون التعرض لأي خسارة.

وألحق دجلة الهزيمة الأولى بفريق المقاولون تحت قيادة مدربه الجديد حسن شحاتة ليتفوق المدرب صدقي بذلك على المعلم.

وسبق لصدقي أن كان ضمن الجهاز الفني لشحاتة عندما فازت مصر بكأس الأمم الافريقية ثلاث مرات متتالية بين عامي 2006 و2010.

وهذه المباراة الثانية للمقاولون بقيادة شحاتة بعدما فاز المدرب المخضرم بمباراته الأولى بنتيجة 2-1 على اتحاد الشرطة يوم الأربعاء الماضي.

وتجمد رصيد المقاولون عند عشر نقاط من 11 مباراة ويحتل المركز السادس عشر في المسابقة المكونة من 20 ناديا.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys