"مدينة زويل": تسليم المبنى الأكاديمي للحكومة نهاية الشهر الجاري طبقا للاتفاق مع جامعة النيل

الثلاثاء 08-04-2014 PM 02:51
كتب:

قالت "مدينة زويل" العلمية إنها ملتزمة بالاتفاق الذي رعاه الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور بشأن التسوية الودية مع "جامعة النيل" وستقوم بتسليم المبنى الأكاديمي للحكومة نهاية أبريل الجاري تمهيدا لتخصيصه لطلاب جامعة النيل.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن شريف فؤاد، المتحدث باسم مدينة زويل، قوله إنه سيتم إخلاء المبنى الإداري طبقا لما أعلنه البيان الرسمي لرئاسة الجمهورية أول أمس وأن المدينة ستقوم بتسليم المبنى بمحضر تسليم إلى صندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء باعتباره الجهة التي تسلمت منها المبنى في نوفمبر2011 .

وقالت رئاسة الجمهورية إن التسوية بين جامعتي النيل وزويل تشمل تقسيم المباني التي كان متنازعا عليها مؤقتا لحين بناء مقر آخر لجامعة زويل على أرض جديدة ستخصص لها.

وتشمل التسوية أن "تقوم الدولة بتخصيص أرض أخرى لجامعة زويل لكي تقيم مبنى مستقلا لها، على نفقتها الخاصة. وبعد إتمام إنشاء مبنى جامعة زويل، يتم انتقال باحثيها إليه، ويتم تخصيص كامل المبنى الحالي لجامعة النيل".

وأضاف المتحدث باسم مدينة زويل أنه سيتم لاحقا تحديد موعد للقاء شريف صدقي الرئيس الأكاديمي لمدينة زويل مع أعضاء مجلس أمناء جامعة النيل.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys