المطار: الإفراج عن مجموعة من ألتراس "وايت نايتس" بعد التحقيق معهم

الثلاثاء 25-08-2015 AM 12:05
المطار: الإفراج عن مجموعة من ألتراس
كتب:

أعلنت مصادر أمنية بمطار القاهرة، مساء الاثنين، أن رجال الأمن أفرجوا عن مجموعة من أعضاء ألتراس زملكاوي (وايت نايتس) بعد احتجازهم والتحقيق معهم لدى عودتهم من تونس للتأكد من مدى تورطهم فى الأحداث التى شهدتها مباراة الزمالك والصفاقسي التونسي أمس.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قال، في مداخلة هاتفية مع قناة النهار الفضائية أمس الأحد، إن "أعضاء الوايت نايتس دخلوا ملعب طيب المهيري في تونس حاملين شماريخ وألعاب نارية ولافتات عليها سب وقذف للسيسي والجيش المصري".

وقالت المصادر، لأصوات مصرية، "أثناء وصول رحلة الخطوط التونسية رقم 814 قام عدد من رجال الأمن مزودين بصور لعدد من أعضاء (وايت نايتس) فى ملعب مباراة الزمالك والصفاقسى بالتحقيق مع مجموعة من ألتراس زملكاوي وصلوا على الطائرة والتأكد من عدم تورطهم فى الأحداث التى شهدتها المباراة وتم السماح لهم بالخروج دون توقيف حيث تبين عدم تورطهم فى الأحداث".

وأضافت المصادر أنه سيتم متابعة الرحلات القادمة من تونس خلال اليومين المقبلين لضبط المتورطين طبقا للصور الموجودة مع رجال الأمن بينما يتم استكمال التحقيق مع ثلاثة تم القبض عليهم لدى وصولهم برفقة بعثة الزمالك على رحلة مصر للطيران رقم 844.

وكان رجال أمن المطار ألقوا القبض على خمسة من أعضاء (وايت نايتس) لدى عودتهم على رحلة مصر للطيران رقم 844 من تونس وتم التحقيق معهم والإفراج عن اثنين فيما تم الإبقاء على ثلاثة.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys