متعب مهاجم الاهلي المصري يغيب شهرين بسبب جراحة في الظهر

الخميس 13-06-2013 PM 10:58
متعب مهاجم الاهلي المصري يغيب شهرين بسبب جراحة في الظهر
كتب:

أعلن الاهلي المصري بطل دوري ابطال افريقيا لكرة القدم اليوم الخميس ان مهاجمه عماد متعب سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين من أجل الخضوع لجراحة بسبب معاناته من الام في الظهر.

وقال الاهلي بموقعه على الانترنت ان متعب سيخضع لجراحة في ظهره غدا الجمعة بعد فحوص في المانيا هذا الاسبوع.

وعانى متعب من الام الظهر في الفترة الماضية وغاب عن اخر مباراتين للأهلي في الدوري المحلي امام انبي وغزل المحلة الشهر الماضي. وتسببت الام الظهر في غياب متعب لفترات طويلة في 2012 وخضع مهاجم منتخب مصر لجراحة بسيطة في اغسطس اب من العام الماضي ثم عاد للفريق في أكتوبر تشرين الاول ليشارك معه في قبل النهائي ثم نهائي دوري ابطال افريقيا ويساعد الأهلي على احراز اللقب للمرة السابعة.

وكانت اخر مباراة لمتعب مع منتخب مصر ضد افريقيا الوسطى في تصفيات كأس الامم الافريقية 2013 في يونيو حزيران من العام الماضي.

وتعني الانتكاسة الاخيرة لمتعب انه لن يشارك مع الاهلي في المرحلة النهائية للدوري المحلي الشهر المقبل كما لن يلعب مع الفريق حين يبدأ مشواره في دور الثمانية المكون من مجموعتين بدوري ابطال افريقيا في يوليو تموز القادم.

وسيضيف هذا المزيد من المشاكل الهجومية للاهلي الذي يعاني بالفعل من غياب محمد ناجي (جدو) مهاجم مصر لثلاثة اشهر على الاقل بسبب جراحة في الساق خضع لها عقب انتهاء اعارته الى هال سيتي الانجليزي الشهر الماضي.

وسجل متعب 58 هدفا في الدوري المصري الممتاز منذ ترقى للفريق الاول في الاهلي من قطاع الناشئين عام 2004.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys