ألتراس أهلاوي يقتحم مباراة الشرقية والمريخ البورسعيدى ويتظاهر أمام منزل الرئيس بالزقازيق

الخميس 15-11-2012 PM 05:35
ألتراس أهلاوي يقتحم مباراة الشرقية والمريخ البورسعيدى ويتظاهر أمام منزل الرئيس بالزقازيق
كتب:

اقتحم عصر اليوم ألتراس أهلاوى استاد الزقازيق أثناء لقاء نادى الشرقية والمريخ البورسعيدى ما اضطر حكم اللقاء لإيقاف المباراة لمدة نصف ساعة ولم تحدث أي إصابات.

وقال مراسل "أصوات مصرية" بالشرقية إن المبارة لم تستكمل إلا بعد أن عززت قوات الشرطة تواجدها ونجحت في إخلاء الاستاد من الجماهير.

وتجمع أعضاء ألتراس الشرقية أمام منزل الرئيس الذى يتواجد بطبيعة الحال أمام استاد الشرقية مرددين هتافات" الداخلية بلطجية..مش هانسيب حق الشهداء.. باشا ياباشا يا كبير انا واقف هنا لاجل قضيه وانت هناك بتبص عليا".

وقالت مصادر أمنية لـ"أصوات مصرية" اليوم، أن مديرية أمن الشرقية رفضت مجئ فريق المريخ أمس الاربعاء للمبيت فى أحد فنادق الزقازيق استعداد للقاء نادى الشرقية وحذرت من إقامة المبارة داخل العاصمة.

وأضافت المصادر أن مديرية الشباب والرياضة طالبت نادى الرواد باستضافة المباراة لكن الأخير رفض تخوفاً من أى أحداث عنف قد تحدث من ألتراس أهلاوى انتقاماً لشهيدى الالتراس محمود سليمان طالب هندسة الزقازيق وإسلام أحمد من مدينة بلبيس، اللذين راحا ضحية احداث استاد بورسعيد العام الماضى.

وانطلقت المباراة التي تقام ضمن مباريات المرحلة الأولى من الدوري الممتاز (ب)، في موعدها في تمام الثانية والنصف عصرا لكنها توقفت فى الدقيقة (20) من الشوط الأول بسبب إلقاء الشماريخ من خارج الاستاد على أرض الملعب.

وهدد أمس شباب التراس اهلاوى بالزقازيق بتصعيد الموقف فى حالة اقامة المبارة فى استاد الشرقية، مؤكداً رفضه استضافة نادى المريخ البورسعيدى فى الشرقية حفاظا على مشاعر أسر الشهداء.

ووصل المريخ اليوم الخميس من بورسعيد وسط حراسة 4 سيارات أمن مركزي تابعة لمديرية أمن بورسعيد، ومن المقرر أن تقوم نفس السيارات بتأمين عودة الفريق مره أخرى لبورسعيد.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys