حسام حسن يقود تدريب المصري البورسعيدي للمرة الثالثة

السبت 25-07-2015 PM 10:07
حسام حسن يقود تدريب المصري البورسعيدي للمرة الثالثة
كتب:

أعلن النادي المصري البورسعيدي، اليوم السبت، تعيين حسام حسن كمدرب لفريق كرة القدم بالنادي لمدة موسم واحد.

وانفصل حسن عن الاتحاد السكندري ،الذي عين مدربا له في أكتوبر الماضي، بعدما قاده للتأهل لدور الثمانية في كأس مصر أمام وادي دجلة في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي.

وقال رئيس النادي المصري سمير حلبية، في تصريح لوكالة رويترز، "تم توقيع العقد مع حسام و(شقيقه التوأم مدير كرة القدم) إبراهيم حسن وسيبدأن العمل يوم الخميس".

وأضاف "أعد حسام حسن قائمة باللاعبين الذين يريد ضمهم للفريق في الموسم الجديد وسنعمل على تلبية رغباته من أجل تشكيل فريق جيد."

وسيعود حسن مجددا إلى بورسعيد التي تركها في 2012 بعد مباراة شهدت أسوأ كارثة رياضية في تاريخ البلاد.

وكان حسام حسن (49 عاما) مدربا للمصري حين قاده للفوز 3-1 على الأهلي بالمباراة الشهيرة التي أقيمت في فبراير 2012، وانتهت بمقتل أكثر من 70 مشجعا للأهلي في أحداث عنف تلتها، ما أسفر عن إلغاء المسابقات المحلية بعدها ليرحل حسن عن النادي البورسعيدي.

وبدأ حسن مسيرته التدريبية مع المصري في مارس 2008 وقاده لتفادي الهبوط للدرجة الثانية. وأقيل من تدريب النادي البورسعيدي في ديسمبر 2008، لكنه عاد لقيادة الفريق مجددا في يناير 2012.

وتولى حسن أيضا تدريب المصرية للاتصالات والإسماعيلي ومصر للمقاصة لفترات قصيرة، بينما كانت أطول مهامه التدريبية مع الزمالك بين نوفمبر2009 ويوليو 2011.

وأعاده الزمالك مدربا في يوليو 2014، لكنه ترك الفريق بعد أقل من خمسة أسابيع على تعيينه عقب الخسارة أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر المصرية.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys