حملة أبو الفتوح: سعداء بدعم حزب الوسط لنا في الانتخابات الرئاسية

الإثنين 30-04-2012 PM 06:39
حملة أبو الفتوح: سعداء بدعم حزب الوسط لنا في الانتخابات الرئاسية

عبرت اللجنة الإعلامية، لحملة دعم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيسًا لمصر، عن سعادتها لإعلان حزب الوسط، دعمه لمرشحهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقالت حملة أبو الفتوح في بيان أصدرته، اليوم الاثنين، حصلت «بوابة الشروق» على نسخة منه: "استكمالا لمشهد التوافق الوطني حول مشروع (مصر القوية)، نسعد بإعلان حزب الوسط دعمه للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح لرئاسة الجمهورية، تأكيدًا على سير مصر في طريق تخطي حالة الاستقطاب التي سادت المشهد السياسي خلال الفترة السابقة، والتي يحاول البعض استغلالها لتحقيق مكاسب انتخابية على حساب مصلحة الوطن العليا".

وأكدت حملة أبو الفتوح أن: "هذا التأييد والدعم يزيد من ثقل المسؤولية الملقاة على عاتقها، لتحقيق أهداف مشروع (مصر القوية)، الذي بات أيقونة تلتف حولها القوى السياسية والمجتمعية المصرية".

وتابعت حملة أبو الفتوح في بيانها: "إننا في هذا الإطار، ومن خلال هذه الكوكبة المنضمة لمشروعنا (مصر القوية)، نؤكد على أن أهداف ثورتنا المجيدة من (عيش وحرية وعدالة اجتماعية)، لن تتحقق إلا بتكاتف كل فصائل العمل الوطني وبكافة أطيافه، وتنوعاته الفكرية والسياسية"، واختتمت حملة أبو الفتوح بيانها، قائلة: "مصر قوية بكل أبنائها، (مصر القوية) تحتاج لكل أبنائها، (مصر القوية) مشروع للوطن يسعنا جميعًا".

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys