المتحدث العسكري: القبض على 26 من العناصر "الإرهابية والإجرامية" بعدد من المحافظات

الإثنين 24-03-2014 PM 04:59
المتحدث العسكري: القبض على 26 من العناصر
كتب:

صرح المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي أن عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة تمكنت من القبض على 26 عنصرا "إرهابيا وإجراميا" في عدد من المناطق بمحافظات مختلفة.

وقال المتحدث، في بيان نشر بصفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" اليوم، إن "المداهمات الأمنية في عدد من منطاق شمال سيناء أسفرت عن القبض على 21 من العناصر المشتبه بهم وضبط أسلحة وتدمير سيارة كانت مجهزة للتفجير ومملوكة لأحد العناصر التكفيرية الذي قتل أثناء زرع عبوة ناسفة بمنطقة الشلاق على الطريق الدولي"، مضيفا أنه تم تدمير 14 نفقا في رفح.

وأشار المتحدث إلى أنه "في نطاق الجيش الثالث الميداني تمكنت القوات من مداهمة عدة مناطق شمال مدينة نخل والقبض على اثنين من العناصر الإرهابية وضبط عدد من الأسلحة".

وقال المتحدث العسكري إن "القوات في نطاق المنطقة المركزية العسكرية تمكنت أيضا من مداهمة بؤرة بمنطقة طريق حلوان/ الكريمات، والقبض على ثلاثة عناصر إرهابية وضبط عدد من الأسلحة".

وتشن القوات المسلحة -بالتعاون مع الشرطة- حملات أمنية موسعة في محافظات مصر لضبط متشددين مسلحين -موالين لجماعة الإخوان- اعتادوا على استهداف عناصر ومؤسسات شرطية وعسكرية منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي في 3 يوليو الماضي.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys