السيسي يطالب الرقابة الإدارية بالاستمرار في مكافحة الفساد

الأربعاء 07-10-2015 PM 06:30
السيسي يطالب الرقابة الإدارية بالاستمرار في مكافحة الفساد
كتب:

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، الرقابة الإدارية بالعمل على مكافحة الفساد ومتابعة الجهاز الإداري للدولة، واتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها المساهمة في تحقيق عملية التنمية الشاملة.

ودعا السيسي، خلال اجتماعه اليوم مع محمد عرفان جمال الدين رئيس الهيئة، إلى إيجاد بيئة مناسبة وجاذبة للاستثمار، ومناخٍ يتميز بالنزاهة والشفافية، وجهاز إداري فعال وقادر على العمل بكفاءة تتناسب مع متطلبات مرحلة البناء الراهنة.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم الرئاسة إن السيسي استعرض مع عرفان آخر المستجدات على صعيد الملفات التي تتابعها هيئة الرقابة الإدارية، والتي تتركز على مكافحة الفساد والتصدي لكل أشكاله في مختلف أجهزة الدولة، في إطار العمل على تدعيم مؤسسات الدولة والارتقاء بدورها وتعظيم الاستفادة منها، فضلا عن مساهمتها في مرحلة البناء السياسي والاقتصادي والاجتماعي التي تشهدها الدولة المصرية، والتي تتطلب مضاعفة الجهود والعمل الدؤوب وفقاً لأعلى معدلات الكفاءة والنزاهة.

وأضاف يوسف أن الاجتماع استعراض نتائج متابعة هيئة الرقابة الإدارية لأداء الجهاز الإداري للدولة والمعوقات والمشكلات التي يواجهها والتي يمكن أن تعترض جهود تطويره وتحسين أدائه وسبل التغلب عليها وإيجاد حلول عملية لها، بما يساهم في النهوض بعمل هذا الجهاز الحيوي.

 

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys