الأمم المتحدة للتنمية الصناعية تنظم ملتقى لريادة الأعمال بجامعة جنوب الوادي

الأربعاء 15-10-2014 AM 11:45
الأمم المتحدة للتنمية الصناعية تنظم ملتقى لريادة الأعمال بجامعة جنوب الوادي
كتب:

يستضيف مركز التطوير الوظيفي بجامعة جنوب الوادي بقنا فى الثامن عشر من أكتوبر الجاري فعاليات ملتقى الشباب لريادة الأعمال- اسباير (أو اطمح)، وذلك لفتح آفاق جديدة لخريجي الجامعة من خلال توفير فرص للقاء العديد من الشركات والمنظمات والهيئات التي تسعى لتوفير فرص توظيف جديدة للشباب.

وأوضح بيان للأمم المتحدة بالقاهرة أن ملتقى اسباير (او اطمح) يأتي في إطار مشروع "دعم توظيف الشباب وتنمية الاقتصاد المحلي لجنوب الصعيد"- والذي يتم تنفيذه تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وبالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، ووزارة البيئة،والقطاع الخاص. ويتم ذلك بدعم من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO)، وبتمويل من الحكومة اليابانية.

ويهدف المشروع إلي زيادة فرص السكان المحليين للتوظيف، مع رفع كفاءة المشروعات المحلية الصغيرة ومتناهية الصغر–بالأخص للشباب والإناث.

ويُعد هذا الملتقى هو الثاني لدعم ونشر ثقافة ريادة الأعمال في مصر ضمن سلسلة من ندوات اسباير (او اطمح) والمزمع عقدها في المستقبل والموجهة للشباب الراغبين فى البدء فى مشروعاتهم الخاصة.ويُقدم الملتقى العديد من النماذج الشابة الناجحة من خلال عرض قصص نجاحهم ونجاح مشروعاتهم ليكونوا مثلًا وقدوة للشباب الراغب في الدخول في عالم الأعمال. ويحرص الملتقى أيضًا على تمكين وتحفيز الشباب للمشاركة فى المناقشات الفعالة لفتح آفاق جديدة لأعمال أكثر تطوراً وإبداعاً.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys