القوات المسلحة تحذر المواطنين من اقتراب أشخاص ينتحلون الصفة العسكرية أو يرتدون الزي العسكري

الجمعة 19-07-2013 PM 03:53
القوات المسلحة تحذر المواطنين من اقتراب أشخاص ينتحلون الصفة العسكرية أو يرتدون الزي العسكري
كتب:

طالبت القوات المسلحة المواطنين في كل أنحاء الجمهورية بتوخي الحيطة والحذر من اقتراب أي أفراد يرتدون الزي العسكري وأهمية التحقق من شخصيتهم قبل التعامل معهم .

وأكد المتحدث العسكري، في بيان نشر على صفحته على فيس بوك، أن عناصر التأمين التابعة للقوات المسلحة بالشارع المصري، موجودين فى أماكن ثابتة ولا يتحركون خارج هذه الأماكن إلا بأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة.

وأشار البيان إلى أن أفراد القوات المسلحة لديهم أوامر عسكرية بالتعاون في الكشف عن هويتهم وإبراز تحقيق الشخصية العسكرية في حالة تطلب الموقف ذلك.

وحذرت القوات المسلحة أي عناصر مدنية من إنتحال الصفة العسكرية أو إرتداء الزي العسكري دون وجه حق، كما حذرت من الاقتراب تجاه الوحدات والمنشأت العسكرية وأفراد تأمينها أو تجمعات المواطنين المصريين.

وشدد البيان على أن من يخالف ذلك فسوف يعرض حياته للخطر وسيتم التعامل معه بكل حسم وقوة والمسائلة القانونية وفقاً لمقتضيات القانون الصارم في ذات الشأن.

وجددت القوات المسلحة تحذيرها من الإنحراف عن المسار السلمي لأعمال التظاهر، أو اللجوء إلى أى مظهر من مظاهر العنف أو تكدير السلم المجتمعي، وتعطيل مصالح المواطنين.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys