العثور على عامل مصري مقتولا ومكبلا ببنغازي في ليبيا

الإثنين 12-01-2015 PM 09:06
العثور على عامل مصري مقتولا ومكبلا ببنغازي في ليبيا
كتب:

عثر مواطنون ليبيون، اليوم الإثنين، على مواطن مصري يعمل بإحدى المزارع بمنطقة القوارشة بمدينة بنغازي مكبلا ومقتولا بالرصاص.

وقال رئيس جمعية الهلال الأحمر قيس الفاخري، لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين، إن فريق إدارة البحث عن الجُثث تلقى بلاغًا من قبل صاحب مزرعة يفيد بالعثور على جثمان الغفير العامل بالمزرعة مُكبلاً ومقتولاً بالرصاص.

وأضاف أن صاحب المزرعة رجح أنْ تكون السرقة هي الباعث الرئيسي للقتل لأن المزرعة تعرَّضت للنهب.

وأشار الفاخري إلى أن فريق إدارة البحث عن الجُثث، تعامل مع البلاغ وقاموا بنقل وتسليم الجُثمان إلى مركز بنغازي الطبي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

وتشهد ليبيا معارك دامية بين مليشيات متصارعة منذ منتصف يوليو الماضي، ومنذ الإطاحة بنظام معمر القذافي في 2011 لم تنجح السلطات الانتقالية الليبية في بسط النظام والأمن في البلاد.

ويتعرض مصريون في ليبيا لحالات خطف وقتل وسط حالة من الانفلات الأمني هناك. وناشدت الخارجية المصرية المواطنين المصريين توخي الحذر والابتعاد عن الأماكن التي يسيطر عليها المسلحون الليبيون.

وكان 13 عاملا مصريا اختطفوا بمدينة سرت الليبية أوائل يناير الجاري عقب خطف سبعة آخرين أواخر ديسمبر الماضي بنفس المدينة، ولم يتضح عنهم أي معلومات حتى الآن. كما اختطفت عائلة مصرية قبطية مكونة من أب وأم ونجلتهم وعثر عليهم مقتولين.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys